صيدا سيتي

باخرة "فيول" وصلت الى الزهراني.. التيار سيعود الى كافة الاراضي في هذا الموعد! القوى الاسلامية تزور نائبي صيدا بمناسبة فوزهما في الانتخابات النيابية في الصرفند.. وفاة عسكري اثناء ممارسته الغطس! إعلان مُرتقب عن "صيغة متطوّرة" للحفاظ على قيمة الأجور تجّار الدواء يهدّدون سلامة المرضى رفضاً للتسعيرة الرسمية روابط الأساتذة: خسرنا ورقة مقاطعة الامتحانات الرسمية هل تعود التحركات الاحتجاجية إلى ساحات صيدا وشوارعها قريباً؟ فضل الله في ذكرى التحرير من حارة صيدا : إذا كان بعض الدّاخل يعطّل الحلول ويرفضها فنحن ملتزمون أمام شعبنا ولن نتركه مطلوب عمال حدادة ودهان وميكانيك للعمل في مصنع في صيدا بالأرقام.. إليكم نسبة ارتفاع أسعار الغذاء في لبنان خلال سنتين ابو شقرا نفى ما يتم تداوله عن بيع المحطات للبنزين بالدولار نقدا أسامة سعد استقبل مدير معمل النفايات وعرض معه ومع أحد كبار مالكيه ضرورة تطوير أساليب العمل خبيرٌ يفسّر تعميم مصرف لبنان الجديد.. ماذا قال؟ بيان من حاكم مصرف لبنان لحاملي الليرة اللبنانية "مع جنون الدولار".. هل يعود العاملون في قطاع النقل البري الى الشارع؟ هذا ما يحصل في "السوق الموازية" "فورة" في "السوق العقاري" اعلان الاعتكاف القضائي الشامل في قصور العدل بدءا من الاثنين بهية الحريري على خط حل أزمة النفايات في صيدا يوم صحي مجاني في مخيمات صيدا

صيدا.. غضب شعبي متنقل وطوابير حتى آخر قطرة بنزين!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توزع المشهد في مدينة صيدا في اليوم الأول من الأسبوع الطالع بين استمرار التحركات الاحتجاجية على انهيار الليرة امام الدولار وتفاقم الأزمات الحياتية ، تخللها قطع طرقات حينا واعادة فتحها حينا آخر ، وبين ازدحامات السير الخانقة الناجمة عن طوابير السيارات المنتظرة امام محطات وقود طلباً لآخر قطرات بنزين من مخزونها فيما رفعت أخرى خراطيمها واقفلت بعد نفاد مخزنها او لحجبه بانتظار اعتماد التسعيرة الجديدة للمحروقات على اساس 3900 ليرة للدولار ، فيما عادت ازمة المازوت الى الواجهة منذرة بتوقف عمل القطاعات التي تعتمد على هذه المادة في تشغيلها من مستشفيات وافران ومولدات كهربائية خاصة ، بينما استمر اقفال مراكز تعبئة وتوزيع الغاز المنزلي لليوم الثالث على التوالي.

وكانت التحركات الاحتجاجية تواصلت ليلاً وتخللها تجمعات امام بعض المرافق الحكومية ورشق بعضها بالحجارة كما حصل امام فرع مصرف لبنان ومؤسسة كهرباء الجنوب ومؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا والتي تحطم بعض زجاج واجهتها الرئيسية.

وصباحا قطع محتجون طرقات رئيسية وداخلية في وسط المدينة وعند مداخلها وفي وضواحيها الشرقية قبل ان يعيد الجيش اللبناني فتحها تباعاً.

وظهرا ، اغلق احد اصحاب المولدات التي تغذي منطقة الفوار في محيط صيدا مستديرة " العربي" قبالة سراي صيدا الحكومي بركن عدد من السيارات في وسط الطريق احتجاجاً على عدم تمكنه من تأمين المازوت لمولداته بعد نفاده منها.

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب | https://mustaqbalweb.com/article/179223

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٢٨ يونيو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941369254
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة