صيدا سيتي

للإيجار شقة وشاليه في منطقة جزين (الحمصية) مع مطل رائع - للاستعلام | 81860249 مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة خبرٌ مهم عن بطاقة التشريج 4.5 دولار من "ألفا".. هذا ما يجب معرفته أسامة سعد مستقبلا وفد القيادة المركزية الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد: لتوحيد الطاقات والجهود في مواجهة التحديات أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 للإيجار مكاتب مساحات مختلفة - مقابل المدرسة اللبنانية الكويتية في صيدا

صيدا.. غضب شعبي متنقل وطوابير حتى آخر قطرة بنزين!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توزع المشهد في مدينة صيدا في اليوم الأول من الأسبوع الطالع بين استمرار التحركات الاحتجاجية على انهيار الليرة امام الدولار وتفاقم الأزمات الحياتية ، تخللها قطع طرقات حينا واعادة فتحها حينا آخر ، وبين ازدحامات السير الخانقة الناجمة عن طوابير السيارات المنتظرة امام محطات وقود طلباً لآخر قطرات بنزين من مخزونها فيما رفعت أخرى خراطيمها واقفلت بعد نفاد مخزنها او لحجبه بانتظار اعتماد التسعيرة الجديدة للمحروقات على اساس 3900 ليرة للدولار ، فيما عادت ازمة المازوت الى الواجهة منذرة بتوقف عمل القطاعات التي تعتمد على هذه المادة في تشغيلها من مستشفيات وافران ومولدات كهربائية خاصة ، بينما استمر اقفال مراكز تعبئة وتوزيع الغاز المنزلي لليوم الثالث على التوالي.

وكانت التحركات الاحتجاجية تواصلت ليلاً وتخللها تجمعات امام بعض المرافق الحكومية ورشق بعضها بالحجارة كما حصل امام فرع مصرف لبنان ومؤسسة كهرباء الجنوب ومؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا والتي تحطم بعض زجاج واجهتها الرئيسية.

وصباحا قطع محتجون طرقات رئيسية وداخلية في وسط المدينة وعند مداخلها وفي وضواحيها الشرقية قبل ان يعيد الجيش اللبناني فتحها تباعاً.

وظهرا ، اغلق احد اصحاب المولدات التي تغذي منطقة الفوار في محيط صيدا مستديرة " العربي" قبالة سراي صيدا الحكومي بركن عدد من السيارات في وسط الطريق احتجاجاً على عدم تمكنه من تأمين المازوت لمولداته بعد نفاده منها.

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب | https://mustaqbalweb.com/article/179223

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٢٨ يونيو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943516366
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة