صيدا سيتي

أسامة سعد يشيد بالتحركات الشبابية الاحتجاجية وينبّه إلى ضرورة تجنب إلحاق الضرر بالمؤسسات والأملاك الخاصة والعامة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد على أهمية التحركات الشعبية الاحتجاجية في مواجهة سلطة العجز والفشل والفساد، ودفاعاً عن حقوق الناس ومستوى عيشهم، ومن أجل خلق ميزان قوى جديد يفسح المجال أمام محاسبة المرتكبين والمجرمين بحق الشعب اللبناني الذين خربوا الاقتصاد ونهبوا خيرات البلاد، كما يمهد الطريق أمام التغيير.

وأشاد سعد بمبادرة الشباب المناضلين إلى إطلاق هذه التحركات، داعياً سائر اللبنانيين إلى الانخراط في كل أشكال التحرك السلمي الاحتجاجي، وداعياً أيضاً هؤلاء الشباب المبادرين إلى نسج صلات تفاعل وتكامل وثيقة مع سائر المواطنين.

ومن جهة ثانية نبّه سعد إلى ضرورة الحفاظ على الأملاك العامة والخاصة، وإلى تجنب إلحاق أي أضرار بالمنشآت والمؤسسات العامة التي هي ملك الشعب اللبناني على الرغم من إقدام منظومة الفساد الحاكمة على وضع يدها عليها في هذه المرحلة، إلا أن تلك المنشآت والمؤسسات ستعود يوماً ما للقيام بدورها في خدمة الناس.

كما أعرب عن الثقة بقدرة الشباب والحركة الشعبية على ابتداع أشكال متجددة ومبتكرة من أساليب التحرك الضاغط على المنظومة الحاكمة، تكون فعالة وكبيرة الأثر ومن دون أن تسبب أي إساءة أو أضرار.

@ المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980862902
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة