صيدا سيتي

باخرة "فيول" وصلت الى الزهراني.. التيار سيعود الى كافة الاراضي في هذا الموعد! القوى الاسلامية تزور نائبي صيدا بمناسبة فوزهما في الانتخابات النيابية في الصرفند.. وفاة عسكري اثناء ممارسته الغطس! إعلان مُرتقب عن "صيغة متطوّرة" للحفاظ على قيمة الأجور تجّار الدواء يهدّدون سلامة المرضى رفضاً للتسعيرة الرسمية روابط الأساتذة: خسرنا ورقة مقاطعة الامتحانات الرسمية هل تعود التحركات الاحتجاجية إلى ساحات صيدا وشوارعها قريباً؟ فضل الله في ذكرى التحرير من حارة صيدا : إذا كان بعض الدّاخل يعطّل الحلول ويرفضها فنحن ملتزمون أمام شعبنا ولن نتركه مطلوب عمال حدادة ودهان وميكانيك للعمل في مصنع في صيدا بالأرقام.. إليكم نسبة ارتفاع أسعار الغذاء في لبنان خلال سنتين ابو شقرا نفى ما يتم تداوله عن بيع المحطات للبنزين بالدولار نقدا أسامة سعد استقبل مدير معمل النفايات وعرض معه ومع أحد كبار مالكيه ضرورة تطوير أساليب العمل خبيرٌ يفسّر تعميم مصرف لبنان الجديد.. ماذا قال؟ بيان من حاكم مصرف لبنان لحاملي الليرة اللبنانية "مع جنون الدولار".. هل يعود العاملون في قطاع النقل البري الى الشارع؟ هذا ما يحصل في "السوق الموازية" "فورة" في "السوق العقاري" اعلان الاعتكاف القضائي الشامل في قصور العدل بدءا من الاثنين بهية الحريري على خط حل أزمة النفايات في صيدا يوم صحي مجاني في مخيمات صيدا

أسامة سعد يشيد بالتحركات الشبابية الاحتجاجية وينبّه إلى ضرورة تجنب إلحاق الضرر بالمؤسسات والأملاك الخاصة والعامة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد على أهمية التحركات الشعبية الاحتجاجية في مواجهة سلطة العجز والفشل والفساد، ودفاعاً عن حقوق الناس ومستوى عيشهم، ومن أجل خلق ميزان قوى جديد يفسح المجال أمام محاسبة المرتكبين والمجرمين بحق الشعب اللبناني الذين خربوا الاقتصاد ونهبوا خيرات البلاد، كما يمهد الطريق أمام التغيير.

وأشاد سعد بمبادرة الشباب المناضلين إلى إطلاق هذه التحركات، داعياً سائر اللبنانيين إلى الانخراط في كل أشكال التحرك السلمي الاحتجاجي، وداعياً أيضاً هؤلاء الشباب المبادرين إلى نسج صلات تفاعل وتكامل وثيقة مع سائر المواطنين.

ومن جهة ثانية نبّه سعد إلى ضرورة الحفاظ على الأملاك العامة والخاصة، وإلى تجنب إلحاق أي أضرار بالمنشآت والمؤسسات العامة التي هي ملك الشعب اللبناني على الرغم من إقدام منظومة الفساد الحاكمة على وضع يدها عليها في هذه المرحلة، إلا أن تلك المنشآت والمؤسسات ستعود يوماً ما للقيام بدورها في خدمة الناس.

كما أعرب عن الثقة بقدرة الشباب والحركة الشعبية على ابتداع أشكال متجددة ومبتكرة من أساليب التحرك الضاغط على المنظومة الحاكمة، تكون فعالة وكبيرة الأثر ومن دون أن تسبب أي إساءة أو أضرار.

@ المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941365934
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة