صيدا سيتي

بهية الحريري عن غياب راجح الخوري: يفقد لبنان قامة إعلامية وفكرية وتفقد الصحافة رائد كلمة حرة وفكر منفتح باخرة "فيول" وصلت الى الزهراني.. التيار سيعود الى كافة الاراضي في هذا الموعد! القوى الاسلامية تزور نائبي صيدا بمناسبة فوزهما في الانتخابات النيابية في الصرفند.. وفاة عسكري اثناء ممارسته الغطس! إعلان مُرتقب عن "صيغة متطوّرة" للحفاظ على قيمة الأجور تجّار الدواء يهدّدون سلامة المرضى رفضاً للتسعيرة الرسمية روابط الأساتذة: خسرنا ورقة مقاطعة الامتحانات الرسمية هل تعود التحركات الاحتجاجية إلى ساحات صيدا وشوارعها قريباً؟ فضل الله في ذكرى التحرير من حارة صيدا : إذا كان بعض الدّاخل يعطّل الحلول ويرفضها فنحن ملتزمون أمام شعبنا ولن نتركه مطلوب عمال حدادة ودهان وميكانيك للعمل في مصنع في صيدا بالأرقام.. إليكم نسبة ارتفاع أسعار الغذاء في لبنان خلال سنتين ابو شقرا نفى ما يتم تداوله عن بيع المحطات للبنزين بالدولار نقدا أسامة سعد استقبل مدير معمل النفايات وعرض معه ومع أحد كبار مالكيه ضرورة تطوير أساليب العمل خبيرٌ يفسّر تعميم مصرف لبنان الجديد.. ماذا قال؟ بيان من حاكم مصرف لبنان لحاملي الليرة اللبنانية "مع جنون الدولار".. هل يعود العاملون في قطاع النقل البري الى الشارع؟ هذا ما يحصل في "السوق الموازية" "فورة" في "السوق العقاري" اعلان الاعتكاف القضائي الشامل في قصور العدل بدءا من الاثنين بهية الحريري على خط حل أزمة النفايات في صيدا

السفير عبد المولى الصلح يرثي العضو المؤسس لـ"الحركة الإجتماعية" محمد قبرصلي: غيابه خسارة لصيدا ومجتمعها المدني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رثى السفير عبد المولى الصلح صديقه المرحوم محمد قبرصلي " ابو محمود " عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا والعضو المؤسس في الحركة الاجتماعية في صيدا واوائل متوطعيها وناشطيها في المدينة.

وقال السفير الصلح في تصريح له:

"رحل الأخ العزيز الأستاذ محمد قبرصلي ( ابو محمود ) رحمه الله ، تاركاً برحيله في القلب غصة وفي النفس حزناً ، ومحفزا في الوجدان وهج ذكريات تشاركناها سوياً في حقل العمل الاجتماعي ، لا سيما تلك التي كان وكنا سوياً مع الراحلين المطرانين غريغوار حداد وسليم غزال من أوائل مؤسسي الحركة الاجتماعية، وكان لأبو محمود دوراً اساسياً في انشاء مركزها في صيدا  ، وبقي " ابو محمود " حتى رحيله ، عضواً ناشطاً وفاعلاً فيها مستمراً في دعمها حتى أيامه الأخيرة.

عرفته شخصياً عن قرب صديقاً صدوقاً ومؤمناً بالقيم الوطنية والاجتماعية ، انساناً مميزاً ، منشغلاً بالشأن العام والعمل الاجتماعي والانساني من أي موقع كان فيه.

غياب ابو محمود قبرصلي خساره لصيدا ومؤسساتها ومجتمعها المدني... كما هو خسارة لعائلته الصغيره والكبيرة.

رحمه الله وتغمده برحمته.

كل العزاء للعائلة الكريمة نسأل الله ان يلهمكم الصبر والسلوان".

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, June 27, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941371370
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة