صيدا سيتي

للإيجار شقة وشاليه في منطقة جزين (الحمصية) مع مطل رائع - للاستعلام | 81860249 مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة خبرٌ مهم عن بطاقة التشريج 4.5 دولار من "ألفا".. هذا ما يجب معرفته أسامة سعد مستقبلا وفد القيادة المركزية الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد: لتوحيد الطاقات والجهود في مواجهة التحديات وزارة الصحة أعلنت تنظيم "ماراثون فايزر" من 4 إلى 7 تموز أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

السفير عبد المولى الصلح يرثي العضو المؤسس لـ"الحركة الإجتماعية" محمد قبرصلي: غيابه خسارة لصيدا ومجتمعها المدني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رثى السفير عبد المولى الصلح صديقه المرحوم محمد قبرصلي " ابو محمود " عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا والعضو المؤسس في الحركة الاجتماعية في صيدا واوائل متوطعيها وناشطيها في المدينة.

وقال السفير الصلح في تصريح له:

"رحل الأخ العزيز الأستاذ محمد قبرصلي ( ابو محمود ) رحمه الله ، تاركاً برحيله في القلب غصة وفي النفس حزناً ، ومحفزا في الوجدان وهج ذكريات تشاركناها سوياً في حقل العمل الاجتماعي ، لا سيما تلك التي كان وكنا سوياً مع الراحلين المطرانين غريغوار حداد وسليم غزال من أوائل مؤسسي الحركة الاجتماعية، وكان لأبو محمود دوراً اساسياً في انشاء مركزها في صيدا  ، وبقي " ابو محمود " حتى رحيله ، عضواً ناشطاً وفاعلاً فيها مستمراً في دعمها حتى أيامه الأخيرة.

عرفته شخصياً عن قرب صديقاً صدوقاً ومؤمناً بالقيم الوطنية والاجتماعية ، انساناً مميزاً ، منشغلاً بالشأن العام والعمل الاجتماعي والانساني من أي موقع كان فيه.

غياب ابو محمود قبرصلي خساره لصيدا ومؤسساتها ومجتمعها المدني... كما هو خسارة لعائلته الصغيره والكبيرة.

رحمه الله وتغمده برحمته.

كل العزاء للعائلة الكريمة نسأل الله ان يلهمكم الصبر والسلوان".

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, June 27, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943512009
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة