صيدا سيتي

معلومة جديدة عن "بطاقات التشريج".. إليكم هذا الخبر لبنانيون يدفعون مئات آلاف الدولارات لأجل أمر غير متوقع.. وقائع تكشف الكثير! وعكة صحية تدخل المقدح الى مستشفى "الراعي" في صيدا جعجع في مهرجان جزين: تحية قلبية أوجهها الى رفيق الدرب في هذه المعركة يوسف النقيب وفود المهنئين لا تزال تتوافد إلى دارة البزري للتهنئة لجنة أصحاب الصيدليات: إقفال واعتصام الثلاثاء وقفة إحتجاجية للمساعدين القضائيين يوم الثلاثاء قرى اتحاد بلديات صيدا والزهراني وجزين مطالبة بإيجاد مطمر صحي للنفايات | بقلم كامل عبد الكريم كزبر للإيجار شقة في صيدا - مقابل مسجد الروضة - الطابق الأول عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات المرحلة المقبلة.. تصعيد كبير والرؤوس حامية قريباً.. طريقة دفع جديدة في السوبرماركت! ما المطلوب بعد انتخاب نائبي صيدا؟ | بقلم رانيا السبع أعين جريح في حادث صدم دراجة آلية في صيدا خلال إستقباله وفد جمعية صرخة المودعين | البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين المزيد من الوفود هنأت النائب أسامة سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية Needed A Technical Support representative For A Job In Saida للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا

النائب بهية الحريري تنعى المرحوم الأستاذ محمد قبرصلي (أبو محمود)

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت النائب بهية الحريري عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا المرحوم محمد قبرصلي (ابو محمود).

وجاء في بيان النعي:

بحزن كبير وتسليم بقضاء الله وقدره ، ننعي الأخ والصديق ، المرحوم محمد قبرصلي " ابو محمود " الذي تفقد صيدا برحيله إبناً باراً محباً لمدينته ومعتزا بانتمائه لوطنه، وناشطاً حتى ايامه الأخيرة في العديد من ميادين الشأن العام والعمل النقابي والاجتماعي والأهلي والثقافي.

بغياب الراحل أبو محمود قبرصلي ، أخسر على المستوى الشخصي أخاً وصديقاً ورفيق درب مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومؤسسة الحريري طيلة اكثر من اربعة عقود، واكب خلالها كل المحطات والاستحقاقات الكبرى والمراحل الصعبة كما الحافلة بالإنجاز بهمة وحماسة وايمان.

وبرحيل ابو محمود  قبرصلي تخسر صيدا مناضلاً قوياً مدافعاً عن حقوق عمالها وصياديها الذين لطالما حمل همومهم، ورجل مبادرة مسكوناً بشغف كبير للعمل الإجتماعي والأهلي والثقافي من خلال دوره في تأسيس وترؤس جمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية ودوره الناشط في غيرها من الجمعيات والمؤسسات الأهلية ، قبل ان يتوج هذه المسيرة وحتى رحيله رحمه الله ، عضواً نشيطا وفاعلاً في المجلس البلدي في متابعة قضايا الناس والمدينة.

خالص العزاء لعائلة الراحل، رحم الله أبو محمود قبرصلي وتغمده بواسع رحمته والهمهم والهمنا الصبر والسلوان.

كبير هو المصاب برحيلك .. لكن ستبقى ابتسامتك وذكراك الطيبة ومواقفك ومحبتك حاضرة في نفوس وقلوب كل من عرفك . رحمك الله.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941047768
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة