صيدا سيتي

العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" منخفض جوي والطقس ماطر الى عاصف .. إلى متى يستمر؟ في صيدا... الكلاب الشاردة تهاجم المواطنين صرخة وجع في باحة القصر البلدي في صيدا

النائب بهية الحريري تنعى المرحوم الأستاذ محمد قبرصلي (أبو محمود)

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت النائب بهية الحريري عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا المرحوم محمد قبرصلي (ابو محمود).

وجاء في بيان النعي:

بحزن كبير وتسليم بقضاء الله وقدره ، ننعي الأخ والصديق ، المرحوم محمد قبرصلي " ابو محمود " الذي تفقد صيدا برحيله إبناً باراً محباً لمدينته ومعتزا بانتمائه لوطنه، وناشطاً حتى ايامه الأخيرة في العديد من ميادين الشأن العام والعمل النقابي والاجتماعي والأهلي والثقافي.

بغياب الراحل أبو محمود قبرصلي ، أخسر على المستوى الشخصي أخاً وصديقاً ورفيق درب مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومؤسسة الحريري طيلة اكثر من اربعة عقود، واكب خلالها كل المحطات والاستحقاقات الكبرى والمراحل الصعبة كما الحافلة بالإنجاز بهمة وحماسة وايمان.

وبرحيل ابو محمود  قبرصلي تخسر صيدا مناضلاً قوياً مدافعاً عن حقوق عمالها وصياديها الذين لطالما حمل همومهم، ورجل مبادرة مسكوناً بشغف كبير للعمل الإجتماعي والأهلي والثقافي من خلال دوره في تأسيس وترؤس جمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية ودوره الناشط في غيرها من الجمعيات والمؤسسات الأهلية ، قبل ان يتوج هذه المسيرة وحتى رحيله رحمه الله ، عضواً نشيطا وفاعلاً في المجلس البلدي في متابعة قضايا الناس والمدينة.

خالص العزاء لعائلة الراحل، رحم الله أبو محمود قبرصلي وتغمده بواسع رحمته والهمهم والهمنا الصبر والسلوان.

كبير هو المصاب برحيلك .. لكن ستبقى ابتسامتك وذكراك الطيبة ومواقفك ومحبتك حاضرة في نفوس وقلوب كل من عرفك . رحمك الله.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954441236
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة