صيدا سيتي

بهية الحريري عن غياب راجح الخوري: يفقد لبنان قامة إعلامية وفكرية وتفقد الصحافة رائد كلمة حرة وفكر منفتح باخرة "فيول" وصلت الى الزهراني.. التيار سيعود الى كافة الاراضي في هذا الموعد! القوى الاسلامية تزور نائبي صيدا بمناسبة فوزهما في الانتخابات النيابية في الصرفند.. وفاة عسكري اثناء ممارسته الغطس! إعلان مُرتقب عن "صيغة متطوّرة" للحفاظ على قيمة الأجور تجّار الدواء يهدّدون سلامة المرضى رفضاً للتسعيرة الرسمية روابط الأساتذة: خسرنا ورقة مقاطعة الامتحانات الرسمية هل تعود التحركات الاحتجاجية إلى ساحات صيدا وشوارعها قريباً؟ فضل الله في ذكرى التحرير من حارة صيدا : إذا كان بعض الدّاخل يعطّل الحلول ويرفضها فنحن ملتزمون أمام شعبنا ولن نتركه مطلوب عمال حدادة ودهان وميكانيك للعمل في مصنع في صيدا بالأرقام.. إليكم نسبة ارتفاع أسعار الغذاء في لبنان خلال سنتين ابو شقرا نفى ما يتم تداوله عن بيع المحطات للبنزين بالدولار نقدا أسامة سعد استقبل مدير معمل النفايات وعرض معه ومع أحد كبار مالكيه ضرورة تطوير أساليب العمل خبيرٌ يفسّر تعميم مصرف لبنان الجديد.. ماذا قال؟ بيان من حاكم مصرف لبنان لحاملي الليرة اللبنانية "مع جنون الدولار".. هل يعود العاملون في قطاع النقل البري الى الشارع؟ هذا ما يحصل في "السوق الموازية" "فورة" في "السوق العقاري" اعلان الاعتكاف القضائي الشامل في قصور العدل بدءا من الاثنين بهية الحريري على خط حل أزمة النفايات في صيدا

المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: يدعو للنزول إلى الشارع‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه:

لم يعد هناك من حاجة أو مبرر للصمت والتردد والاستكانة بخاصة أمام هول المشهد الكارثي المبكي والمحزن الذي يشهده لبنان.

إن الظلم والذل والاستبداد بلغ أعلى المراحل، ولم يعد هناك أي مقومات ومفهوم للدولة التي تخلت تماماً عن واجباتها تجاه مواطنيها، وتركتهم لقمة سائغة لأصحاب الجشع والاحتكار.

وأضاف البيان:" لأننا نؤمن أن التغيير هو واجب نضالي، وهو يحتاج إرادة صلبة نابعة من الذات، ندعو جميع الأسرة التربوية في المدارس والمهنيات والجامعات للنزول إلى الشارع والمشاركة في الانتفاضة الشعبية، كما ندعوهم إلى التمرد والعصيان على هذا الواقع المرير والمخزي الذي سببته طغمة فاسدة وفاجرة أوصلتنا إلى الانهيار.

فماذا ننتظر بعد ؟! نحن نشهد بشكل يومي ونعيش أياماً أسوأ من سابقاتها. لم يعد بمقدورنا الاستمرار في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية المتردية . فطوابير الذل هي أكبر عار على جبين هذه السلطة الفاسدة التي تتحمل مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع في لبنان .. إلى جانب تدني القدرة الشرائية لدى المواطنين، وجشع التجار والاحتكار.

من هنا نطالب وزارة التربية والتعليم بإنهاء العام الدراسي ما لم تتوفر المقومات التي من شأنها ضمان استمرار العام الدراسي في هذه المرحلة .. لقد عجزتم عن توفير اللقاح للمعلمين كافة، وسقطت مقترحاتكم في تعزيز ودعم وتعويض المعلم وإنصافه مادياً واجتماعياً ومعنوياً .
وختم المكتب التربوي بيانه بالقول:

أيها التربويون الأحرار .. من أجل بناء جسم تربوي سليم، ومن أجل استعادة الحقوق المسلوبة ودعم التعليم الرسمي والجامعي، ومن أجل بناء هوية تربوية وطنية جامعة تقوم على العدالة التربوية، لم يعد هناك أي خيار لنا إلا من خلال المواجهة الشاملة .. أنتم بوصلة التغيير في مواجهة النظام الطائفي والمحاصصة والفساد والسرقات .. الشعب مصدر السلطات، ولا سلطة أقوى من إرادة الشعب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941370596
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة