صيدا سيتي

بهية الحريري عن غياب راجح الخوري: يفقد لبنان قامة إعلامية وفكرية وتفقد الصحافة رائد كلمة حرة وفكر منفتح باخرة "فيول" وصلت الى الزهراني.. التيار سيعود الى كافة الاراضي في هذا الموعد! القوى الاسلامية تزور نائبي صيدا بمناسبة فوزهما في الانتخابات النيابية في الصرفند.. وفاة عسكري اثناء ممارسته الغطس! إعلان مُرتقب عن "صيغة متطوّرة" للحفاظ على قيمة الأجور تجّار الدواء يهدّدون سلامة المرضى رفضاً للتسعيرة الرسمية روابط الأساتذة: خسرنا ورقة مقاطعة الامتحانات الرسمية هل تعود التحركات الاحتجاجية إلى ساحات صيدا وشوارعها قريباً؟ فضل الله في ذكرى التحرير من حارة صيدا : إذا كان بعض الدّاخل يعطّل الحلول ويرفضها فنحن ملتزمون أمام شعبنا ولن نتركه مطلوب عمال حدادة ودهان وميكانيك للعمل في مصنع في صيدا بالأرقام.. إليكم نسبة ارتفاع أسعار الغذاء في لبنان خلال سنتين ابو شقرا نفى ما يتم تداوله عن بيع المحطات للبنزين بالدولار نقدا أسامة سعد استقبل مدير معمل النفايات وعرض معه ومع أحد كبار مالكيه ضرورة تطوير أساليب العمل خبيرٌ يفسّر تعميم مصرف لبنان الجديد.. ماذا قال؟ بيان من حاكم مصرف لبنان لحاملي الليرة اللبنانية "مع جنون الدولار".. هل يعود العاملون في قطاع النقل البري الى الشارع؟ هذا ما يحصل في "السوق الموازية" "فورة" في "السوق العقاري" اعلان الاعتكاف القضائي الشامل في قصور العدل بدءا من الاثنين بهية الحريري على خط حل أزمة النفايات في صيدا

كانا يخططان لخطف مواطن لقاء فدية مالية في صفاريه .. والقوى الأمنية اوقفتهما

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 25 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي حول قيام مجهولين بالتخطيط لتنفيذ عملية خطف أحد المواطنين، ومن ثم التفاوض مع عائلته، وطلب فدية مالية لقاء إطلاق سراحه.

على الفور، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والإستعلامية لكشف هوية المتورطين، والحؤول دون حصول عملية الخطف المذكورة.

بنتيجة الإستقصاءات والتحريات توصلت الشعبة الى تحديد هوية المخططين للعملية، وهما سوريان.

بتاريخ 20-6-2021، وبعد عملية رصد ومراقبة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفهما بعد نصب كمين محكم لهما في بلدة صفاريه.

ضبط بحوزتهما سكين وقناعان، كانا ينويان استخدامها في خلال تنفيذ عملية الخطف.

بالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب إليهما لجهة التخطيط لخطف مواطن من بلدة صفاريه الجنوبية -أحدهما على معرفة به، واقتياده إلى أحد البساتين والاستيلاء على ما بحوزته من أموال، وطلب فدية مالية من عائلته.

أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/551316/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941371512
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة