صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل مدير عام النقل البري والبحري و رئيس بلدية صيدا والتشديد على أهمية الاسراع باستكمال تجهيز المرفأ واطلاق عمله بما يخدم مصلحة المدينة ومنطقتها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا مدير عام النقل البري والبحري الدكتور أحمد تامر و رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، وذلك بحضور مدير مكتب سعد طلال أرقه دان، ومدير مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية السيد وائل قبرصلي، والسيد ربيع العوجي.

وقد جرى البحث خلال اللقاء بأوضاع مرفأ صيدا وضرورة استكمال التجهيزات والأطر الفنية والادارية الضرورية  من أجل اطلاق العمل فيه وتطويره.

كما جرى التطرق إلى وظيفة هذا المرفأ في إطار توزيع العمل على المرافئ اللبنانية، وطريقة استخدام الأراضي المردومة بمحاذاة المرفأ.

وقد شدد الدكتور أسامة سعد خلال اللقاء على ضرورة الاسراع في تجهيز المرفأ  واطلاق عمله وتطويره  بما يخدم الحركة الاقتصادية في مدينة صيدا والمنطقة. كما شدد على أهمية الاستفادة من الأرض المردومة بمشاريع تساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية وخلق فرص عمل.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٢٤ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980835313
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة