صيدا سيتي

رابطة موزعي الإنترنت أعلنت الإضراب والتوقف عن التزويد «الكمنجاتي» .. في صيدا من بينها لبنان ... تحذيرات أممية من مجاعات في 23 بؤرة في العالم صيدا توجه تحية اجلال واكبار لجيشنا المغوار قتيل باطلاق نار اثر اشكال خلال حفل زفاف في الجية السعودي هنأ الجيش بعيده المطران الحداد في لبعا: لماذا لا نشجع أبناءنا على الانخراط في الجيش؟ وفاة إمرأة نتيجة انقلاب سيارتها خارج الطريق في جزين محمد الغُربي يوضح ما حصل مع البطل منياتو: مبادؤنا تمنعنا .. لا يمكن أن نضع يدنا في يد هذا العدو من الأولاد إلى الأحفاد البطل الصيداوي عبد الله منياتو يرفض التطبيع ومواجهة لاعب إسرائيلي توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا أسامة سعد خلال لقائه بوفود شعبية من أحياء صيدا يجدد الدعوة لملاحقة المهربين وتجار السوق السوداء لمادة المازوت حواط: لا انقطاع للانترنت ولا زيادة في الأسعار وعلى المواطن اختيار ما يناسبه حملة تطعيم لبنان في المستشفى التركي ومغدوشة بلقاح فايزر والبزري ينوه بتأمين اللقاحات المجانية محمد صالح: ليكن عيد الجيش حافزا للاسراع في تشكيل حكومة إنقاذ إعادة ضخ المياه في مشروع ري صيدا جزين مؤسسة أبو مرعي الخيرية تحيي الجيش في عيده الوطني نشاط ترفيهي لأطفال عين الحلوة بنكهة التراث الفلسطيني في العيد الـ76... استهداف قائد الجيش يُواجهه بوأد المُؤامرة الفتنة! | بقلم هيثم زعيتر| ازمة المازوت في صيدا كقصة ابريق الزيت

إجتماع موسع في بلدية صيدا بحث تسريع إنجاز سندات التعمير .. السعودي: وضعنا فرق بلدية صيدا بتصرف اللجنة لتسليم سندات التمليك لأصحابها قريباً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  أن فرق بلدية صيدا الهندسية والفنية  وضعت بتصرف اللجنة المختصة التي تعمل على إنجاز سندات  منازل "التعمير" في منطقة الدكرمان والميه وميه العقارية، تمهيدا لتسليمها لأصحابها في  القريب العاجل. 
جاء ذلك خلال إجتماع  تنسيقي موسع عقد في قاعة المرحوم رفقي أبوظهر في القصر البلدي بحضور المهندس السعودي والعميد أحمد إبراهيم عن الهيئة العليا للإغاثة، والدكتور علي بردى والمهندس سليم ضاهر عن المؤسسة العامة للإسكان، والسيد أحمد منيمنة والمهندس جورج قهوجي والمهندس مأمون طربية  والمحامية جومانة مشموشي عن شركة سبكتروم، والمهندس باسم حسن عن أمانة السجل العقاري، والمهندس شادي مقلد عن دائرة المساحة، ورئيس المصلحة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد الحكواتي، المهندس بدرعبدالنبي عن فريق البلدية الفني، والمهندس محمد الحريري عن مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة.
المهندس السعودي إستهل اللقاء بتثمين كل الجهود المبذولة من أجل إنجاز ملف سندات التعمير، منوها بمتابعة الإدارات والهيئات المعنية التي تعمل بجد برغم كل الظروف الصعبة التي تمر فيها البلاد.
وأعرب المهندس السعودي  عن أمله في الوصول إلى نهايات عاجلة لهذا الملف،  ليتمكن أصحاب منازل التعمير من الحصول على سندات منازلهم بشكل قانوني وسليم، ووضع حد نهائي لهذا الملف المفتوح  منذ نحو خمسة عقود.
بعد ذلك كانت مداولات وعرض لما آل إليه ملف سندات التعمير والمنازل التي تم مسحها ومطابقتها مع الخرائط الموجودة، وإستعراض لبعض النقاط القانونية والهندسية والملاحظات  التفصيلية للمنازل التي أصبحت جاهزة لإصدار سنداتها.
وكان توافق على أهمية تسريع كل الخطوات في هذا المجال،  حيث أكد المهندس السعودي وضع فرق البلدية الهندسية والفنية بتصرف اللجنة من أجل تحقيق الغاية المنشودة بأن يحصل كل صاحب منزل على سند قانوني لمنزله قريبا .
المصدر| المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ٢٣ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927403235
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة