صيدا سيتي

رابطة موزعي الإنترنت أعلنت الإضراب والتوقف عن التزويد «الكمنجاتي» .. في صيدا من بينها لبنان ... تحذيرات أممية من مجاعات في 23 بؤرة في العالم صيدا توجه تحية اجلال واكبار لجيشنا المغوار قتيل باطلاق نار اثر اشكال خلال حفل زفاف في الجية السعودي هنأ الجيش بعيده المطران الحداد في لبعا: لماذا لا نشجع أبناءنا على الانخراط في الجيش؟ وفاة إمرأة نتيجة انقلاب سيارتها خارج الطريق في جزين محمد الغُربي يوضح ما حصل مع البطل منياتو: مبادؤنا تمنعنا .. لا يمكن أن نضع يدنا في يد هذا العدو من الأولاد إلى الأحفاد البطل الصيداوي عبد الله منياتو يرفض التطبيع ومواجهة لاعب إسرائيلي توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا أسامة سعد خلال لقائه بوفود شعبية من أحياء صيدا يجدد الدعوة لملاحقة المهربين وتجار السوق السوداء لمادة المازوت حواط: لا انقطاع للانترنت ولا زيادة في الأسعار وعلى المواطن اختيار ما يناسبه حملة تطعيم لبنان في المستشفى التركي ومغدوشة بلقاح فايزر والبزري ينوه بتأمين اللقاحات المجانية محمد صالح: ليكن عيد الجيش حافزا للاسراع في تشكيل حكومة إنقاذ إعادة ضخ المياه في مشروع ري صيدا جزين مؤسسة أبو مرعي الخيرية تحيي الجيش في عيده الوطني نشاط ترفيهي لأطفال عين الحلوة بنكهة التراث الفلسطيني في العيد الـ76... استهداف قائد الجيش يُواجهه بوأد المُؤامرة الفتنة! | بقلم هيثم زعيتر| ازمة المازوت في صيدا كقصة ابريق الزيت

التحركات في شوارع صيدا احتجاجا .. تتمدد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ذكر مراسل "​النشرة​" في صيدا، أنّ "الغضب الشعبي في المدينة تدحرج إلى مزيد من ​قطع الطرق​، إذ أقدم محتجّون على قطع الطريق الرئيسيّة في شارع ​رياض الصلح​ وسط المدينة، احتجاجًا على الأوضاع المعيشيّة والاقتصاديّة".

وأشار إلى أنّ "محتجّين كانوا قد أقدموا على قطع الطرق في حي البراد و​ساحة الشهداء​ وساحة ايليا وقرب مسجد الزعتري، حيث عمد عناصر من ​الجيش اللبناني​ على إعادة فتحها بعد وقت قصير".

المصدر| النشرة| https://www.elnashra.com/news/show/1512083

@@@

شهدت مدينة صيدا تحركات لمواطنين، تمثلت بقطع عدد من الطرق الداخلية، لا سيما حي البراد وحي النجاصة وساحة الشهداء وعند تقاطع اشارة ايليا ودوار الاميركان وأمام دار الافتاء، حيث عمد المحتجون الى قطع هذه الطرق بمستوعبات النفايات والعوائق تعبيرا عن احتجاجهم وغضبهم حيال تأزم الاوضاع والانقطاع المستمر بالكهرباء مضافا اليه تقنين كهرباء المولدات والغلاء المعيشي المستفحل.
واعتبر أحد المشاركين ان الوضع لم يعد يحتمل، فلا كهرباء ولا مياه ولا من يلتفت الينا كشعب ونحن نعاني الامرين ومن سيء الى اسوأ.
وعمل الجيش على اعادة فتح الطرق .
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام| http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/551029/

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ٢٣ يونيو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927400281
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة