صيدا سيتي

مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free بلدية صيدا: صدر عن لجنة الشفافية البيان التالي حول تعرفة إشتراكات المولدات عن تشرين الثاني 2022 بهية الحريري تتابع الوضع الأمني وموضوع تنظيم أسواق صيدا باجتماع مع العميد الحجار والمقدم رمضان وقائد شرطة البلدية بحضور أمين الحريري أسامة سعد يعزي بالمحامي خالد لطفي منوهاً بصفاته الحميدة ومكانته البارزة ملابسات جريمة عقتنيت تكشّفت: لهذا السبب قتلا الفتى! سَكرة الـ"Black Friday" تمحوها إنطلاقة الدولار الجمركي سكّان "التعمير" في مغدوشة - شرق صيدا يستحصلون أخيراً... على سندات التمليك المصارف توقف الشيكات بالدولار كتلة الوطنيّين تتقلّص: صيدا تودّع خالد لطفي للذين سيتقاضون رواتبهم بـ"دولار صيرفة".. إقرأوا هذا الخبر رابطة موظفي الادارة العامة: دولرة الرواتب والاجور حق مكتسب لأصحابها مياه المطار غمرت الاوتوستراد الساحلي من الأولي إلى خلدة الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

البزري: هناك طلب بالعودة للمنصة وتلقيح المسجلين بين شباط وآذار مهما كانت أعمارهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أشار رئيس لجنة ​​اللقاح​ات​ المضادة ل​فيروس ​كورونا​،​ ​عبد الرحمن البزري​، إلى أن "هناك طلب من اللجنة العلمية الآن، كما وزراة ​الصحة العامة​، أن نعود للمنصة الموجودة، ونأخذ الناس الذين سجلوا لأخذ اللقاح بين منتصف شهري شباط وآذار، بغض النظر عن اعمارهم لتقديم اللقاحات لهم".

وخلال حديث تلفزيوني، لفت البزري إلى "تسهيل التلقيح للبنانيين الذين يريدون مغادرة البلاد للخارج للتعلّم، لأننا نريد أن نسهّل لهم هذه العملية". وأفاد بأن "عدداً كبيراً من اللبنانيين أخذوا لفاح "سينوفارم" ببداية جائحة كورونا بطريقة غير رسمية، ومنهم من أخذه ب​دول الخليج​، لكن هذا اللقاح الآمن والفعال تقل فعاليته عند الناس الذين يعانون من أمراض مزمنة ونقص بالمناعة، أو من يزيد عمرهم عن 60 عاماً".

كما شدد على أن "هناك اقتراحات أن يتم حقن الناس اللي تلقوا جرعتين من "سينوفارم" ولم يتكون لديهم رد فعل مناعي، بجرعة واحدة من "​فايزر​"، ما يُكوّن مناعة جيدة لديهم تحميهم من الفيروس بفعالية كبيرة". وشدد على "وجود كمية كافية من اللقاحات ستسرع من وتيرة التلقيح".

المصدر | النشرة | www.elnashra.com/news/show/1511710


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951404501
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة