صيدا سيتي

STUDY IN TURKEY | NEAR EAST UNIVERSITY للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا قبل بدء تعرفة الإتصالات الجديدة.. إليكم ما جرى ليلاً تصريحٌ جديد من وزير الإتصالات.. ماذا قال عن الأسعار الجديدة؟ اعتصام لأساتذة الثانوي الرسمي أمام سراي صيدا .. حنينة: لتصحيح الرواتب وحماية ​الأمن الصحي​ للأساتذة "حاكيني عالتلفون كل يوم مرّة"... هل نقول وداعاً للـ"ألو" أم أن المواطن سيعتاد على فورة الغلاء؟ "هجمة" على الخطوط الثابتة وأوجيرو! انخفاض أسعار المحروقات كافة الدولار ينخفض.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل بجانب بلدية بقسطا | 03351300 مصطفى حنينة اصطاد سمكة "تونا" عملاقة في بحر الجية .. وباعها بالمفرق في صيدا الأونروا: التفويض السياسي والدعم الذي حصلنا عليه يؤكد عدم إنهاء خدماتنا لصالح منظمات أخرى مدرسة سيدة مغدوشة احتفلت بتخريج طلابها برعاية المطران حداد إختتام مباراة ترفيع عناصر شرطة بلدية صيدا المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جالت في صيدا القديمة بدعوة من بهية الحريري‎‎ مارس هوايتك المفضلة في Harmony School ونشاطك القوي في Harmony Gym مع نظام دايت بأسعار مدروسة مطلوب مساعد شيف، وشيف، و3D شيف لباتيسري في صيدا | 76309808 أضاحي العيد | جمعية أهلنا تاكسي VVIP | توصيل إلى جمع المناطق اللبنانية | 03535183 - 07727089 مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا

البزري: هناك طلب بالعودة للمنصة وتلقيح المسجلين بين شباط وآذار مهما كانت أعمارهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أشار رئيس لجنة ​​اللقاح​ات​ المضادة ل​فيروس ​كورونا​،​ ​عبد الرحمن البزري​، إلى أن "هناك طلب من اللجنة العلمية الآن، كما وزراة ​الصحة العامة​، أن نعود للمنصة الموجودة، ونأخذ الناس الذين سجلوا لأخذ اللقاح بين منتصف شهري شباط وآذار، بغض النظر عن اعمارهم لتقديم اللقاحات لهم".

وخلال حديث تلفزيوني، لفت البزري إلى "تسهيل التلقيح للبنانيين الذين يريدون مغادرة البلاد للخارج للتعلّم، لأننا نريد أن نسهّل لهم هذه العملية". وأفاد بأن "عدداً كبيراً من اللبنانيين أخذوا لفاح "سينوفارم" ببداية جائحة كورونا بطريقة غير رسمية، ومنهم من أخذه ب​دول الخليج​، لكن هذا اللقاح الآمن والفعال تقل فعاليته عند الناس الذين يعانون من أمراض مزمنة ونقص بالمناعة، أو من يزيد عمرهم عن 60 عاماً".

كما شدد على أن "هناك اقتراحات أن يتم حقن الناس اللي تلقوا جرعتين من "سينوفارم" ولم يتكون لديهم رد فعل مناعي، بجرعة واحدة من "​فايزر​"، ما يُكوّن مناعة جيدة لديهم تحميهم من الفيروس بفعالية كبيرة". وشدد على "وجود كمية كافية من اللقاحات ستسرع من وتيرة التلقيح".

المصدر | النشرة | www.elnashra.com/news/show/1511710


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943380541
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة