صيدا سيتي

رابطة موزعي الإنترنت أعلنت الإضراب والتوقف عن التزويد «الكمنجاتي» .. في صيدا من بينها لبنان ... تحذيرات أممية من مجاعات في 23 بؤرة في العالم صيدا توجه تحية اجلال واكبار لجيشنا المغوار قتيل باطلاق نار اثر اشكال خلال حفل زفاف في الجية السعودي هنأ الجيش بعيده المطران الحداد في لبعا: لماذا لا نشجع أبناءنا على الانخراط في الجيش؟ وفاة إمرأة نتيجة انقلاب سيارتها خارج الطريق في جزين محمد الغُربي يوضح ما حصل مع البطل منياتو: مبادؤنا تمنعنا .. لا يمكن أن نضع يدنا في يد هذا العدو من الأولاد إلى الأحفاد البطل الصيداوي عبد الله منياتو يرفض التطبيع ومواجهة لاعب إسرائيلي توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا أسامة سعد خلال لقائه بوفود شعبية من أحياء صيدا يجدد الدعوة لملاحقة المهربين وتجار السوق السوداء لمادة المازوت حواط: لا انقطاع للانترنت ولا زيادة في الأسعار وعلى المواطن اختيار ما يناسبه حملة تطعيم لبنان في المستشفى التركي ومغدوشة بلقاح فايزر والبزري ينوه بتأمين اللقاحات المجانية محمد صالح: ليكن عيد الجيش حافزا للاسراع في تشكيل حكومة إنقاذ إعادة ضخ المياه في مشروع ري صيدا جزين مؤسسة أبو مرعي الخيرية تحيي الجيش في عيده الوطني نشاط ترفيهي لأطفال عين الحلوة بنكهة التراث الفلسطيني في العيد الـ76... استهداف قائد الجيش يُواجهه بوأد المُؤامرة الفتنة! | بقلم هيثم زعيتر| ازمة المازوت في صيدا كقصة ابريق الزيت

اللّواء شبايطة بعد نجاح مؤتمر منطقة صيدا: هذا الاستحقاق الديمقراطي يضعنا أمام مسؤوليات مضاعفة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجه أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، لأبناء شعبنا في منطقة صيدا وبخاصة أبناء حركة "فتح" بالمباركة بنجاح مؤتمر منطقة صيدا التنظيمي الخامس الذي حمل اسم "دورة الشهيد عبد الفتاح سليمان"، واعتبره نجاح لحركتنا العملاقة وابناءها وتأكيد على استمراريتها والنهوض بها باعتباره استحقاق تنظيمي تم التحضير اليه وانعقاده بنجاح.
وشكر اللواء شبايطة كل من ساهم في انجاح المؤتمر وكل من اتصل وبارك ودعم، والشكر موصول إلى أعضاء المؤتمر وأبناء الحركة في منطقة صيدا على تجديد الثقة وإعادة انتخابه باجماع المنطقة أمين سر للحركة وفصائل المنظمة.

وقال اللواء شبايطة: "إن هذا الاستحقاق الديمقراطي يضعنا أمام مسؤوليات مضاعفة وبخاصة في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها قضيتنا والتي يعانيها أبناء شعبنا في مخيمات لبنان، وسنكون إن شاء الله على قدر الآمال والمسؤولية الملقاة على عاتقنا".

ومن ناحية أخرى، تقدم اللواء شبايطة بجزيل الشكر والامتنان إلى كل من بارك له بترقيته إلى رتبة لواء بأقدمية ثلاثة سنوات، مؤكدًا أن هذه الرتبة العسكرية لا تزيدنا إلا عزيمة بالمضي قدمًا نحو تحقيق طموحاتنا وآمالنا بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة جميع اللاجئين، ولا يسعنا الا أن نتوجه بالتحية إلى حامل الأمانة السيد الرئيس محمود عباس وقيادتنا الوطنية وفي الساحة اللبنانية، مشددًا على أننا سنبقى على عهد الشهداء الذين سبقونا والذين بدمائهم أناروا لنا درب النضال الطويل والذي لن ينطفئ إلا بدحر الاحتلال عن أرضنا الفلسطينية.
المصدر| محمد دهشة - صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٢١ يونيو ٢٠٢١

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927399189
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة