صيدا سيتي

المقدح يستقبل اليوسف وأيوب: تأكيد على الوحدة.. وحفط الامن والاستقرار في المخيمات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو قيادة الساحة لحركة "فتح" في لبنان اللواء منير المقدح، في مكتبه في مخيم عين الحلوة، كلا من عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف، وعضو المكتب السياسي لـ "حزب الشعب الفلسطيني" غسان أيوب، حيث جرى بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية على ضوء العدوان الاسرائيلي الاخير على غزة.. ومحاولات تدنيس المسجد الاقصى واخلاء حي الشيخ جراح، وتأجيل لقاء القاهرة بين القوى الفلسطينية، اضافة الى الاوضاع الامنية في المخيمات والمعاناة التي يعيشها ابناء جراء الازمات المتلاحقة وتقاعس وكالة "الاونروا" عن القيام بدورها.

وأكد المشاركون على حرص كل القوى الفلسطينية على تعزيز الوحدة الداخلية رغم تأجيل اجتماع القاهرة، وعلى استثنائية الساحة الفلسطينية في لبنان من تداعيات اي خلافات، وحفظ الامن والاستقرار في المخيمات ووأد اي فتنة او توتير، داعين وكالة الاونروا الى القيام بواجباتها ومسؤولياتها تجاه ابناء الشعب الفلسطيني ورفع مستوى الخدمات الصحية والاجتماعية والتربوية وتقديم المعونات الاغاثية والمالية في ظل البطالة وازدياد الفقر والمدقع والحاجة في صفوفهم.

وكان اليوسف وايوب قد شاركا في حفل افتتاح المؤتمر التنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صيدا والذي اقيم في مركز الامل للمسنين في المخيم لاعادة انتاب اعضاء قيادة منطقة صيدا وانتهى بتقدم اين السر الحالي العميد ماهر شبايطة ولائحته.  
المصدر| محمد دهشة - القضية | https://tinyurl.com/8kpsrxnw


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980980065
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة