صيدا سيتي

أهالي صيدا القديمة يطلقون صرخة وجع وقهر.. فهل من يسمع؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 20 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

“لا نجد دواءاً ولا حليباً، اليس حراماً ان يتم تخبئتها وبعد انتهاء مدتها يتم تلفها، خافوا الله، الى اين تريدون ايصالنا، الله اكبر عليكم، جاعت الناس” صرخة قهر ووجع اطلقتها سيدة من اهالي صيدا القديمة عبر “صوت بيروت انترناشونال” كذلك فعل مواطن حيث قال “توقفت عن الصيد في البحر كون ثمن شباك الصيد اصبح باهظاً، اعمل الآن في بيع الخضار، لكن كيف سيتمكن الفقير من شراء كيلو الليمون بـ١٢ الف ليرة، كيلو الكرز بـ١٢ الف ليرة، الموز بـ٨ آلاف ليرة، والبطاطا ٧ آلاف ليرة، ماذا يفعل رب العائلة؟ كيف سيعيش الفقير واولاده؟!!! اين تريدون ايصالنا؟ كفى تعبنا! معيب على دولة أن تعامل مواطنيها هكذا، في مختلف دول العالم كبار السن يتم تأمين ما يحتاجونه”.

قالت مواطنة لمراسلة “صوت بيروت انترناشونال” سارة شحادة “اولاد المسؤولين مرفهون، اما اولادنا فلا، اليس ذلك حراماً، لا يمكن لنا ان ندفع بدل الباص كي ينقل اولادنا الى المدرسة” تقاطعها طفلة لتقول بحرقة قلب “ليس لدينا انترنت للدراسة اونلاين، لذلك نرسب، لم يكن بامكان والدي ان يعطيني الف ليرة للذهاب الى المدرسة فكيف الآن”؟

وختم مواطن بالقول”لا رقيب ولا حسيب، كل بائع يسعر بضاعته على مزاجه… فالته الدني”!
المصدر| صوت بيروت انترناشونال - صيدا| https://tinyurl.com/3y897rxu


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980860143
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة