صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

المعلومات تحبط تهريب لاجئين إلى المانيا .. المهرب لم يكن بصدد نقلهم إلى المانيا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 01 تشرين أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1054 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: عمر ابراهيم - موقع جريدة السفير

دخل عامل الاحتيال بقوة على خط الهجرة غير الشرعية من لبنان الى اوروبا، ليزيد من تعقيدات هذا الملف المفتوح على مصراعيه بسبب تزايد عدد الساعين للهجرة من النازحين السوريين واللاجئين الفلسطينيين، والذين باتوا بين فكي الهرب من الرقابة الامنية على الشواطئ، وتجنب الوقوع بين ايدي «النصابين» الذين يستغلون حاجات هؤلاء الى السفر بأي طريقة.
وتأخذ عمليات الاحتيال اشكالا متعددة بالنسبة للمافيات الضالعة في اقناع ضحاياها لدرجة تقارب الخيال، انطلاقا من ان صاحب الحاجة يتعلق ولو بـ «قشة»، على غرار الرحلة المزعومة التي كانت ستغادر شاطئ الميناء بطرابلس مباشرة الى المانيا، وافشلها فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي فجر امس، حين ضبطت دورية منه على شاطئ الميناء، 42 شخصا بينهم ثماني نساء وطفلان، معظمهم من عين الحلوة، وبعد حضور القارب الى الشاطئ تمت مداهمة المكان وتوقيف جميع الاشخاص بمن فيهم سائق وصاحب القارب وهو من آل دعيبس من عكار، وقد اعترف بوجود شركاء له يجري البحث عنهم لتوقيفهم.
ومن المتوقع اخلاء سبيل جميع الركاب في حال لم تثبت ادانتهم بتهم اخرى، في حين سيتم الابقاء على صاحب القارب، خصوصا ان كل المعطيات المتوافرة تشير الى انه لم يكن بصدد نقلهم الى المانيا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945961569
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة