صيدا سيتي

قيادي بالجماعة الإسلامية في لبنان: إن وسع الاحتلال الإسرائيلي الحرب فنحن لها (مقابلة/فيديو) رائدات الأعمال يصنعن فارقًا كبيرًا في الاقتصاد السعودي ناليدي باندور.. وريثة مانديلا وذراعه لرفع الظلم عن غزة 5 أخطاء شائعة وراء فشل المخبوزات المنزلية النوم ساعات طويلة في عطلة نهاية الأسبوع يجعلك تشعر بالخمول الكرش تعزز العمليات الالتهابية في الجسم نداء إلى كل صائدي الجوائز.. هذه الشركة ستمنحك 650 ألف دولار لاختراقها خبير تكنولوجيا تعليم: "شات جي بي تي" ليست أفضل منصة ذكاء اصطناعي لطلبة الجامعة ما أهم الملفات الاقتصادية التي تنتظر رئيس الوزراء الفلسطيني الجديد؟ من أعلام القدس.. الدكتور نظمي الجُعبة وقصة ألم أثرت على مسار حياته "أشغال شقة".. هشام ماجد يتألق بدراما مقتبسة بذكاء بعيدا عن الاستنساخ مسلك القرآن الكريم في إيجاب التّسليم لله عزّ وجل ولرسوله صلّى الله عليه وسلّم مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 18/3/2024 د. بديع رعى إفتتاح معرض صور وسير ذاتية لأبناء صيدا وجال في أحياء صيدا القديمة مطلوب موظفين لمصبغة My washer بالفرع الرئيسي الهلالية علي العبد الله قدم معدات طبية لمستشفى عكار الحكومي بالتعاون مع السفارة الصينية بعد تكريمه سفيراً للسلام.. الشيخ صهيب حبلي "في الإسلام السلام... والمشكلة في التطبيق" برنامج وأنشطة الأسبوع الثاني لفعاليات صيدا مدينة رمضانية (من 19-24 آذار 2024) دقائق التمثيل البلاغي للحياة الدنيا في القرآن الكريم أبنية المشتقات المتجاورة في القرآن الكريم - دراسة في صورها ومفاهيمها

سيارتا إسعاف من صندوق وقفة عز لمستشفى الهمشري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 18 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 أعلن المكتب الاعلامي في سفارة فلسطين في بيان ان مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا، تسلم سيارتي إسعاف مقدمتين من "صندوق وقفة عز"، أمام مقر سفارة فلسطين في بيروت، في حضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات، مدير مؤسسة الهلال الاحمر الفلسطيني فرع لبنان الدكتور سامر شحادة ومدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض ابو العينين.

وأكد دبور في كلمة "ان هذه المبادرة تجسد التلاحم الفلسطيني وشعور ابنائنا في فلسطين باخوتهم في مخيمات لبنان لرفع المعاناة عنهم حيث تم تقديم هذه السيارات من قبل اخوتنا في "صندوق وقفة عز" في فلسطين من خلال الدكتور محمد اشتية دولة رئيس الوزراء واللجنة المكلفة على هذا الصندوق".

وتوجه دبور باسم الشعب الفلسطيني في لبنان بالشكر والتقدير إلى "أهلنا الصابرين الصامدين في الاقصى وفي كل اماكن تواجد شعبنا وللرئيس محمود عباس الذي لم يأل جهدا في رعاية ومساعدة اهلنا في لبنان والوقوف على احتياجاتهم وتامينها للتخفيف من معاناتهم".

وشدد دبور على "ان الكادر والمتطوعين في مستشفى الهمشري اثبتوا جدارة كبيرة في مكافحة جائحة كورونا وقدموا نموذجا يحتذى به في العمل الانساني والتضحية والفداء خدمة لابناء شعبنا في لبنان".

أبو العردات

بدوره، لفت ابو العردات الى "ان هذه السيارات مجهزة بأحدث التجهيزات وعبارة عن غرفتي طوارئ متنقلة"، مؤكدا انها "ستساعدنا لمواجهة جائحة كورونا وتقديم خدمات افضل لاهلنا شعبنا الذي يستحق كل الدعم"، موجها الشكر والتقدير للرئيس محمود عباس على رعايته ودعمه المستمر والمتواصل".

شحادة

من جانبه، توجه شحادة بالتحية إلى الرئيس محمود عباس والسفير أشرف دبور للدعم المتواصل للهلال الأحمر الفلسطيني ولشعبنا الفلسطيني في لبنان، مؤكدا "ان سيارات الاسعاف مجهزة بشكل كامل لتخفيف معاناة أبناء شعبنا".

أبو العينين

من جهته، أكد ابو العينين "ان هذه الهبه المقدمة من "صندوق وقفة عز"، تدل على ان الشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان يعيش في قلب ووجدان شعبنا الفلسطيني في الداخل وان "هذه الامكانيات التي قدمت لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وخصوصا مستشفى الشهيد محمود الهمشري عبر سيادة الرئيس محمود عباس وسعادة السفير اشرف دبور عززت امكانياتنا وقدراتنا الطبية في مواجهة الكوارث التي حلت على لبنان بدءا من انفجار المرفأ في بيروت الى جائحة كورونا حيث وضعت كافة الامكانيات من قبل سيادة الرئيس مما عزز قدرتنا الطبية واستجابتنا السريعة والفعالة في مواجهة هذه الجائحة ومعظم الكوارث".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/550127/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979223343
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة