صيدا سيتي

رابطة موزعي الإنترنت أعلنت الإضراب والتوقف عن التزويد «الكمنجاتي» .. في صيدا من بينها لبنان ... تحذيرات أممية من مجاعات في 23 بؤرة في العالم صيدا توجه تحية اجلال واكبار لجيشنا المغوار قتيل باطلاق نار اثر اشكال خلال حفل زفاف في الجية السعودي هنأ الجيش بعيده المطران الحداد في لبعا: لماذا لا نشجع أبناءنا على الانخراط في الجيش؟ وفاة إمرأة نتيجة انقلاب سيارتها خارج الطريق في جزين محمد الغُربي يوضح ما حصل مع البطل منياتو: مبادؤنا تمنعنا .. لا يمكن أن نضع يدنا في يد هذا العدو من الأولاد إلى الأحفاد البطل الصيداوي عبد الله منياتو يرفض التطبيع ومواجهة لاعب إسرائيلي توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا أسامة سعد خلال لقائه بوفود شعبية من أحياء صيدا يجدد الدعوة لملاحقة المهربين وتجار السوق السوداء لمادة المازوت حواط: لا انقطاع للانترنت ولا زيادة في الأسعار وعلى المواطن اختيار ما يناسبه حملة تطعيم لبنان في المستشفى التركي ومغدوشة بلقاح فايزر والبزري ينوه بتأمين اللقاحات المجانية محمد صالح: ليكن عيد الجيش حافزا للاسراع في تشكيل حكومة إنقاذ إعادة ضخ المياه في مشروع ري صيدا جزين مؤسسة أبو مرعي الخيرية تحيي الجيش في عيده الوطني نشاط ترفيهي لأطفال عين الحلوة بنكهة التراث الفلسطيني في العيد الـ76... استهداف قائد الجيش يُواجهه بوأد المُؤامرة الفتنة! | بقلم هيثم زعيتر| ازمة المازوت في صيدا كقصة ابريق الزيت

سيارتا إسعاف من صندوق وقفة عز لمستشفى الهمشري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 18 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 أعلن المكتب الاعلامي في سفارة فلسطين في بيان ان مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا، تسلم سيارتي إسعاف مقدمتين من "صندوق وقفة عز"، أمام مقر سفارة فلسطين في بيروت، في حضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات، مدير مؤسسة الهلال الاحمر الفلسطيني فرع لبنان الدكتور سامر شحادة ومدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض ابو العينين.

وأكد دبور في كلمة "ان هذه المبادرة تجسد التلاحم الفلسطيني وشعور ابنائنا في فلسطين باخوتهم في مخيمات لبنان لرفع المعاناة عنهم حيث تم تقديم هذه السيارات من قبل اخوتنا في "صندوق وقفة عز" في فلسطين من خلال الدكتور محمد اشتية دولة رئيس الوزراء واللجنة المكلفة على هذا الصندوق".

وتوجه دبور باسم الشعب الفلسطيني في لبنان بالشكر والتقدير إلى "أهلنا الصابرين الصامدين في الاقصى وفي كل اماكن تواجد شعبنا وللرئيس محمود عباس الذي لم يأل جهدا في رعاية ومساعدة اهلنا في لبنان والوقوف على احتياجاتهم وتامينها للتخفيف من معاناتهم".

وشدد دبور على "ان الكادر والمتطوعين في مستشفى الهمشري اثبتوا جدارة كبيرة في مكافحة جائحة كورونا وقدموا نموذجا يحتذى به في العمل الانساني والتضحية والفداء خدمة لابناء شعبنا في لبنان".

أبو العردات

بدوره، لفت ابو العردات الى "ان هذه السيارات مجهزة بأحدث التجهيزات وعبارة عن غرفتي طوارئ متنقلة"، مؤكدا انها "ستساعدنا لمواجهة جائحة كورونا وتقديم خدمات افضل لاهلنا شعبنا الذي يستحق كل الدعم"، موجها الشكر والتقدير للرئيس محمود عباس على رعايته ودعمه المستمر والمتواصل".

شحادة

من جانبه، توجه شحادة بالتحية إلى الرئيس محمود عباس والسفير أشرف دبور للدعم المتواصل للهلال الأحمر الفلسطيني ولشعبنا الفلسطيني في لبنان، مؤكدا "ان سيارات الاسعاف مجهزة بشكل كامل لتخفيف معاناة أبناء شعبنا".

أبو العينين

من جهته، أكد ابو العينين "ان هذه الهبه المقدمة من "صندوق وقفة عز"، تدل على ان الشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان يعيش في قلب ووجدان شعبنا الفلسطيني في الداخل وان "هذه الامكانيات التي قدمت لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وخصوصا مستشفى الشهيد محمود الهمشري عبر سيادة الرئيس محمود عباس وسعادة السفير اشرف دبور عززت امكانياتنا وقدراتنا الطبية في مواجهة الكوارث التي حلت على لبنان بدءا من انفجار المرفأ في بيروت الى جائحة كورونا حيث وضعت كافة الامكانيات من قبل سيادة الرئيس مما عزز قدرتنا الطبية واستجابتنا السريعة والفعالة في مواجهة هذه الجائحة ومعظم الكوارث".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/550127/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927403142
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة