صيدا سيتي

رابطة موزعي الإنترنت أعلنت الإضراب والتوقف عن التزويد «الكمنجاتي» .. في صيدا من بينها لبنان ... تحذيرات أممية من مجاعات في 23 بؤرة في العالم صيدا توجه تحية اجلال واكبار لجيشنا المغوار قتيل باطلاق نار اثر اشكال خلال حفل زفاف في الجية السعودي هنأ الجيش بعيده المطران الحداد في لبعا: لماذا لا نشجع أبناءنا على الانخراط في الجيش؟ وفاة إمرأة نتيجة انقلاب سيارتها خارج الطريق في جزين محمد الغُربي يوضح ما حصل مع البطل منياتو: مبادؤنا تمنعنا .. لا يمكن أن نضع يدنا في يد هذا العدو من الأولاد إلى الأحفاد البطل الصيداوي عبد الله منياتو يرفض التطبيع ومواجهة لاعب إسرائيلي توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا أسامة سعد خلال لقائه بوفود شعبية من أحياء صيدا يجدد الدعوة لملاحقة المهربين وتجار السوق السوداء لمادة المازوت حواط: لا انقطاع للانترنت ولا زيادة في الأسعار وعلى المواطن اختيار ما يناسبه حملة تطعيم لبنان في المستشفى التركي ومغدوشة بلقاح فايزر والبزري ينوه بتأمين اللقاحات المجانية محمد صالح: ليكن عيد الجيش حافزا للاسراع في تشكيل حكومة إنقاذ إعادة ضخ المياه في مشروع ري صيدا جزين مؤسسة أبو مرعي الخيرية تحيي الجيش في عيده الوطني نشاط ترفيهي لأطفال عين الحلوة بنكهة التراث الفلسطيني في العيد الـ76... استهداف قائد الجيش يُواجهه بوأد المُؤامرة الفتنة! | بقلم هيثم زعيتر| ازمة المازوت في صيدا كقصة ابريق الزيت

اضراب شامل في مختلف القطاعات في صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع وللمطالبة بتأليف حكومة انقاذ

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 18 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عم الاضراب اليوم مختلف القطاعات الرسمية والخاصة في المحافظات ، تلبية لدعوة الاتحاد العمالي العام احتجاجا على "تردي الاوضاع المعيشية والاقتصادية ولتأليف حكومة انقاذ وطني"، فيما سجلت بعض الخروق وخصوصا في الدوائر الرسمية لانجاز المعاملات الضرورية للمواطنين.

استجابت مدينة صيدا صباح يوم الخميس للاضراب الذي دعا إليه الاتحاد العمالي العام ، وتوافدت تجمعات من القطاعات العمالية والنقابية والتجارية والبلدية الى ساحة الصيادين في صيدا القديمة، رفضا "لاستمرار الواقع المعيشي المأزوم ولتشكيل حكومة تنقذ البلد".

كما امتنع موظفو وعمال اوجيرو عن الحضور إلى مراكز عملهم، إنفاذا لقرار الاتحاد ، واجمع موظفو سرايا صيدا على الإضراب، استكمالا لتحركات رابطة موظفي القطاع العام المستمرة منذ اسابيع. كما شهدت مكاتب وحدات الإدارات العامة العاملة في محافظة الجنوب اقفال بوابات مداخلها الرئيسية، فيما استثنت المنطقة التربوية دائرة الامتحانات فيها لاستقبال طلبات المرشحين للشهادة الرسمية.

ومع تأييدهما، للاضراب فقد عملت رئيسة فرع تعاونية الموظفين لورا السن ومدير مصلحة الصحة الدكتور جلال حيدر على تسهيل معاملات المواطنين الطبية والاستشفائية تخفيفا لمعاناتهم.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/550110/nna-leb.gov.lb/ar


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927399532
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة