صيدا سيتي

باخرة "فيول" وصلت الى الزهراني.. التيار سيعود الى كافة الاراضي في هذا الموعد! القوى الاسلامية تزور نائبي صيدا بمناسبة فوزهما في الانتخابات النيابية في الصرفند.. وفاة عسكري اثناء ممارسته الغطس! إعلان مُرتقب عن "صيغة متطوّرة" للحفاظ على قيمة الأجور تجّار الدواء يهدّدون سلامة المرضى رفضاً للتسعيرة الرسمية روابط الأساتذة: خسرنا ورقة مقاطعة الامتحانات الرسمية هل تعود التحركات الاحتجاجية إلى ساحات صيدا وشوارعها قريباً؟ فضل الله في ذكرى التحرير من حارة صيدا : إذا كان بعض الدّاخل يعطّل الحلول ويرفضها فنحن ملتزمون أمام شعبنا ولن نتركه مطلوب عمال حدادة ودهان وميكانيك للعمل في مصنع في صيدا بالأرقام.. إليكم نسبة ارتفاع أسعار الغذاء في لبنان خلال سنتين ابو شقرا نفى ما يتم تداوله عن بيع المحطات للبنزين بالدولار نقدا أسامة سعد استقبل مدير معمل النفايات وعرض معه ومع أحد كبار مالكيه ضرورة تطوير أساليب العمل خبيرٌ يفسّر تعميم مصرف لبنان الجديد.. ماذا قال؟ بيان من حاكم مصرف لبنان لحاملي الليرة اللبنانية "مع جنون الدولار".. هل يعود العاملون في قطاع النقل البري الى الشارع؟ هذا ما يحصل في "السوق الموازية" "فورة" في "السوق العقاري" اعلان الاعتكاف القضائي الشامل في قصور العدل بدءا من الاثنين بهية الحريري على خط حل أزمة النفايات في صيدا يوم صحي مجاني في مخيمات صيدا

جمعية قل لا للعنف شكرت لمركز الملك سلمان والسفارة السعودية مساعداتهما الاغاثية والطبية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شكرت "جمعية قل لا للعنف" في بيان مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية - فرع لبنان والسفارة السعودية في لبنان، وقالت: "ان المساعدات السعودية المستمرة الاغاثية والطبية وغيرها، التي تقدم باستمرار وتوزع مباشرة للبنانيين واللاجئين الفلسطينين والنازحين السوريين في لبنان من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية فرع لبنان، تاتي بالتعاون مع الجمعيات الاهلية اللبنانية". 

واكدت ان "المساعدات السعودية الدائمة للبنان هي حاجة ملحة لمساعدة المكلومين"، ونوهت ب ـ"دور السعودية الإنساني المليئ دائما بالخير والعطاء، والسعودية تحمل رسالة حب وسلام لكل العالم".

وختمت: "ها هو مركز الملك سلمان للإغاثة ينبض بتلك الإنسانية، يوزع الإغاثة ليلا ونهارا ليربط على قلوب المحتاجين من الشعب اللبناني والمقيمين في لبنان، بخاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يتعرض لها لبنان".

المصدر | جمعية قل لا للعنف


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941366918
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة