صيدا سيتي

النقابي وليد جرادي: لوقفة جريئة للضغط من أجل تشكيل حكومة وإلا.. فاستقالات جماعية!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلق امين عام نقابة المعلمين في لبنان وليد جرادي "صرخة نقابي" دعا فيها الى" وقفة جريئة تتلخص بالضغط لتشكيل حكومة تعيد الثقة بلبنان عربياً ودولياً و تعالج الوضع الاقتصادي، والا فاستقالات جماعية"!.

وجاء في الصرخة التي اطلقها جرادي " نحن في وادٍ و المعلمون في وادٍ اخر.. قلة منا من تراعي مصالح المعلمين و مطالبهم المحقة بعيداً عن انتماءاتنا السياسية ... البلد ينهار و بسرعة ، لا دواء، لا كهرباء، لا مواد استهلاكية، لا بنزين، لا .. لا .. لا ... و الاخطر من ذلك كله التوقف المتوقع للهيئات الضامنة عن عطاءاتها ...!!. اضف الى ذلك كله تدني القيمة الشرائية لليرة اللبنانية و تالياً لرواتبنا مهما كان حجمها ... كفانا علاجاً بالمسكنات ...اضرابات و اعتصامات - على اهميتها - لا جدوى منها ... ان المطلوب وقفة جريئة تتلخص بالضغط لتشكيل حكومة تعيد الثقة بلبنان عربياً و دولياً و تعالج الوضع الاقتصادي من جوانبه كافة ...والا فاستقالات جماعية لعل المسؤولين يستفيقون من نومهم العميق و يتنازلون عن مصالحهم الشخصية ...ويفكرون بمصالح الوطن ...فلتشكل حكومة وفق الدستور و المجلس النيابي وحده من يعطيها او يحجب عنها الثقة...ليكن لنا وقفة جريئة ولو لمرة واحدة قبل ان يسقطنا المعلمون في الشارع...".

المصدر | رأفت نعيم

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ١٥ يونيو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981007481
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة