صيدا سيتي

البطل الصيداوي "عبد الرحمن محمد البابا" يتألق في لعبة MMA ضمن فعاليات Beirut festival sport أدوية مزورة تهدد حياة المرضى والأصلية تتوافر تباعا.. استراتيجية جديدة للمستوردين جمعية ألفة تُنهي دورة إسعافات أوليّة وإنقاذ.. للمتطوعين الجدد مهرجان الانتصار الرياضى على أرض ملعب "نادي الفجر" الرياضي في مدينة صيدا أسامة سعد استقبل رئيس حماية الأحداث في لبنان السيد حسين سلمان حملة "الشاطئ للكل" زارت رئيس بلدية صيدا التأصيل الإسلامي لمعايير التفكير الناقد في قصة موسى عليه السلام والخضر بدء تحويل رواتب القطاع العام وفق هذا السعر.. اليكم ما أعلنه مصرف لبنان المالية ذكرت مجلس الوزراء بوجوب تأمين الاعتمادات استيفاء رسم طابع طلبات الترشيح للامتحانات الرسمية نقدا تيسيراً للأمور تمثيل جريمة بسابا بإشراف المحامي الإستئنافي في جبل لبنان "صيدا" تفتخر بابنتها في "جامعة القديس يوسف في بيروت" ولعانة هالصيفية عنا بالكولوني Harmony Summer Camp كم بلغت تسعيرة وزارة الطاقـة للمولـدات الخاصـة عن شهـر أيار 2023؟ مطلوب موظفة للعمل في مركز للطب البيطري في عبرا الدكتور عبد الله محمد الدباغ في ذمة الله (بقلم مطاع مجذوب) مؤتمران في بيروت والسويد يعمّقان الانقسام الفلسطيني "هجمة" للمواطنين على "أوراقٍ ضرورية".. ما هي؟ بالأرقام... فواتير الكهرباء "غير حقيقية": لن ندفع رواتب القطاع العام: عودة إلى الإضراب... وتهديد الامتحانات الرّسمية؟

الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة: إضراب يومي الخميس والجمعة المقبلين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 14 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طالبت الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة في بيان، أصدرته "عطفا على بياناتنا السابقة، وتأكيدا لمطالبنا كافة التي تشكل الحد الأدنى من حقوق الموظفين ومن مستلزمات استمراريتهم في تأمين سير العمل في المرفق العام كما في الحياة بأبسط مقوماتها، بالحد الأقصى من الجهد والعناء وبالقليل القليل من الإمكانيات ، بل دون أية إمكانيات. ولأن تجاهل المعاناة التي يتكبدها الموظفون لتسيير عجلة الحياة في هذا البلد أصبح أمرا طبيعيا لدى المسؤولين، وبكثير من الإستغراب والدهشة التي أصابت الموظفين، وهم ينفذون إضرابا شاملا في كل إدارات الدولة، على مراحل وبشكل مستمر دون أن يرف جفن لأي مسؤول، وبما أن وطأة الأزمة المعضلة والتي تزداد تفاقما مقفلة إلى أجل غير مسمى، وبما أن أيا من أسباب الإضراب وامتناع الموظفين عن الحضور إلى أعمالهم لم يتغير، الحكومة بسماع صوت الموظفين الذي لن يخفت قبل الحصول على مطالبهم المحقة، والتي لا حول لهم ولا قوة ولا قدرة لهم للمجيء إلى العمل إلا بمعالجتها، الإيعاز إلى الإدارات العامة كافة لوضع خطة طوارئ لتسيير المرفق العام، بحيث توائم بين ما تحتاجه الإدارات من الموظفين لذلك، لا سيما في ضوء خلوها من مستلزمات ومقومات الإنتاجية ، وبين إمكانيات الموظفين للحضور والتي لا تتجاوز الـ 50 % من أيام العمل الرسمي، وذلك لغاية الساعة الثانية من بعد ظهر أيام الإثنين، الثلثاء، الأربعاء والخميس والساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الجمعة، حل مشكلة تدني القيمة الشرائية للرواتب بكل الوسائل الممكنة، إعداد النص اللازم لزيادة بدل النقل ليواكب ارتفاع كلفته الحقيقية، حل مشكلة تدني قيمة التقديمات الصحية والاجتماعية في تعاونية موظفي الدولة والصندوق الوطني للضمان الإجتماعي".

أضافت: "إلى أن يتحقق ذلك، تدعو الهيئة جميع العاملين في الإدارات والمؤسسات العامة إلى الإستمرار في مغادرة مراكز العمل عند الساعة الثانية من بعد ظهر أيام الإثنين، الثلثاء الأربعاء والخميس من كل أسبوع، والساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الجمعة والإضراب وعدم الحضور إلى مراكز العمل يومي الخميس والجمعة الواقع فيهما 17 و18 حزيران الحالي".

ودعت "المديرين العامين والرؤساء المباشرين وغير المباشرين في الإدارات والمؤسسات العامة للإنضمام إلى صفوف الموظفين في مهمة الدفاع عن حقوقهم وحقوق عائلاتهم بالعيش الكريم، بل بالحياة ، لا سيما وأنه من المفترض أنهم يعانون مثلهم، وإلا فكيف يصمدون؟"

وأعلنت أنها ستبقي اجتماعاتها مفتوحة لمتابعة ومواكبة المستجدات، آملة "ألا تضطر إلى المزيد من التصعيد".

المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/549436/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 961128650
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة