صيدا سيتي

تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

صيدا: توقيفات ومداهمات وأسلحة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 30 أيلول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1028 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موق جريدة السفير

تحرّكت من جديد عمليات المداهمة والتوقيف في صيدا بعد أن كانت قد توقفت بعد إلقاء القبض على الشيخ أحمد الأسير وبعض المرتبطين به.
وقد شهدت صيدا، أمس، عدداً من عمليات التوقيف المرتبطة بملف الأسير، بالإضافة إلى ملفات أمنية أخرى من بينها اكتشاف أسلحة مخبأة في أحد المنازل في المدينة والعثور على قذائف في مجدليون شرق صيدا.
وفي هذا الإطار، أوقف الجيش اللبناني فراس ح. المطلوب بجرم مشاركته في القتال ضدّ الجيش خلال أحداث عبرا، وتمّ تسليمه إلى المرجع المختص وبوشر التحقيق معه.
في المقابل اوقف «فرع المعلومات» في قوى الأمن الداخلي المدعو مصطفى ع. داخل محلّه في محلة الشاكرية في صيدا. وفي الوقت عينه، كانت قوة من «المعلومات» تنفّذ مداهمات في محلة البستان الكبير في المدينة حيث تمت مداهــمة مــنزل وتم العثور بداخله على عتاد حربي واسلحة وذخائر مع اوراق ثبوتية وتمت مصادرتها جميعها.
كما تم استدعاء شقيق مصطفى، علي ع. للتحقيق بأمر السلاح ولمن هو عائد وعما اذا كان مخبأ من قبل احد التنظيمات في المنزل المذكور.
وأعلنت المديريــــة العامــــة لقــــوى الامــــن الداخلــــي ـ شعبة العلاقات العامة أن الأسلحة المضبوطة هي عبارة عن أسلحة حربية وذخائر ورمانات يدوية وقذائف صاروخية نوع ار بي جي وقذائف عيار 107 ملم ومدفع هاون عيار 60 ملم، إضافةً إلى عشر عبوات ناسفة مجهزة ومعدة لتنفيذ عمليات اغتيال بواسطة أجهزة تفجير عن بعد، تتراوح زنة كلٌ منها ما بين خمسة إلى عشرة كيلوغرامات من المواد المتفجرة. كما أوقفت م. ح. (مواليد عام 1988، لبناني).
وفي مجدليون، اشتبه سكان أحد المباني بكيس ملقى على حافة الطريق بجوار المباني السكنية وبمحاذاة الشارع العام. وعلى الاثر طوق الجيش اللبناني المنطقة وقطع الطريق بعد أن استدعى الخبير العسكري، خصوصاً أنّ المكان الذي عثر فيه على الكيس المشبوه يقع في منطقة يوجد فيها أحد المساجد. وتبين أن بداخله أعتدة حربية عبارة عن قذيفتي «ار. بي. جي»، وانهما صالحتان للاستعمال الا انهما غير معدتين للتفجير وغير مفخختين، وقد عمل الجيش على نقلهما.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946240247
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة