صيدا سيتي

​البزري يدعو لدعم جمعية المقاصد في صيدا البزري يستقبل مفتي صور الشيخ مدرار الحبال فرق بلدية صيدا تواصل إستنفارها وترفع أضرار العاصفة فرح أسامة سعد عزى بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا: لأوسع حملة دعم ومساندة للشعبين كهرباء لبنان: رفع التغذية بالتيار الى 4 ساعات ابتداء من يوم الجمعة وطباعة الفواتير وفق التعرفة الجديدة نهاية الاسبوع سقوط شاب من الطابق الثالث في سوق الخضار بمخيم عين الحلوة بهية الحريري تبدأ لقاءات تشاورية صيداوية: مع كل عام يمر على اغتياله نشعر أكثر بحجم الخسارة المفتي سوسان : لإقامة صلاة الغائب على أرواح ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا بعد صلاة الجمعة ارتفاع مستمر في سعر صرف الدولار.. اليكم تسعيرته صباح اليوم اسامة سعد استقبل مفتي صور الشيخ مدرار الحبال وفاة الأب عماد ضاهر ابن البرامية - صيدا .. جراء الزلزال ارتداد الزلزال امتد إلى صيدا .. «في كلّ عرس لنا قرص» ..كل يوم تحترق قلوبنا انتشال باسل حبقوق .. ابن بلدة مغدوشة من تحت الانقاض في تركيا باسل والياس وصلا أنطاكيا قبل 3 ساعات من الزلزال! الطقس يبدأ بالتحسن .. ولكن! بادر واحجز مكانك في بطولة أنطاليا الدولية بكرة القدم 2023 ما تنسوا تتأكدوا من بياناتكم في لوائح الشطب قبل 1 آذار 2023 (المديرية العامة للأحوال الشخصية) ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية

بهية الحريري تهنىء ليلى ومحمد أحمد المصري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون أمين عام اللجنة التكريمية الرياضية رئيس نادي الفتيان الرياضي – صيدا البطل الدولي أحمد المصري يرافقه كل من : كريمته ليلى احمد المصري التي سلمتها نسخة من رسالة الماجستير التي نالتها بدرجة جيد جدا من "الجامعة اللبنانية الدولية - LIU " حول "أثر المساءلة الإدارية على الأداء الوظيفي " ، ونجله المدرب محمد احمد المصري ( مدير نادي الفتيان ) الذي وضعها في أجواء منحه شهادة الإعتماد الدولي من قبل الأكاديمية العربية الدولية - فئة التدريب الخاص باللياقة البدنية وكمال الأجسام بمرتبة الشرف.

وهنأت الحريري ليلى ومحمد على تميزهما كل في مجال اختصاصه معربة عن فخرها واعتزازها بهما وبوالدهما ومتمنية لهما التوفيق والمزيد من النجاح.

وشكر المصري وولداه ليلى ومحمد للحريري مباركتها لهما ورعايتها ودعمها الدائمين للعائلة. وكان اللقاء مناسبة للتداول في الشأن الرياضي على صعيد مدينة صيدا.

المصدر| رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ١٢ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954905001
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة