صيدا سيتي

وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية كركي أصدر مذكرة بتسديد فواتير المستشفيات الخاصة بغسل الكلى شهريا وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية ارتفاع إضافي في أسعار المحروقات... اليكم الجدول الجديد بعد ارتفاعه مساء أمس.. على ان سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ اقتحام مسلح لمحل صيرفة في صيدا.. ماذا حصل؟ تداعيات تغيير سعر الصرف... مزيد من التضخم وكثير من الخسائر للمودعين "جمهورية المولّدات" تفرض "خوّة" على مشتركي الطاقة الشمسية للمرة الأولى في صيدا .. سطو مسلّح فاشل على محلّ صيرفة في وسط المدينة إعادة هيكلة المصارف وُضعت على "نار حامية"... وخوف من احتراق "الطبخة" مياه الجنوب : عندما يصلنا بريد بحسب الاصول الرسمية سنرد قانونيا الحجار التقى القائم بأعمال محافظة الجنوب: حرصاء على المضي في الخطط الكفيلة بتخفيف أعباء الأزمات على المواطنين مصرف لبنان نفى صحة الاخبار المتداولة حول توجهه للسماح باستبدال مبالغ كبيرة من الليرة مقابل الدولار على منصة صيرفة

"المستشفى التركي التخصصي في صيدا" ينضم الى "ماراثون فايزر" للتلقيح ضد كورونا السبت والأحد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ينطلق يوم غد السبت 12 حزيران في المستشفى التركي التخصصي للطوارىء والحروق في صيدا ماراثون فايزر للتلقيح ضد فيروس كورونا بالتزامن مع انطلاقه في مستشفى صيدا الحكومي الجامعي وعدد من المستشفيات والمراكز المعتمدة للقاح فايزر لدى وزارة الصحة ويستمر ليومي السبت والأحد 12 و  13 حزيران من الثامنة صباحا حتى السادسة مساءً.

وسيخصص ماراثون فايزر لمن اعمارهم 55 سنة وما فوق ( اي مواليد 1966 وما دون ) او بعمر 16 سنة وما فوق لذوي الاحتياجات الخاصة على ان يكونوا جميعا ممن لم يتلقوا اللقاح من قبل.

ويحق لكل مقيم على الأراضي اللبنانية اخذ هذا اللقاح شرط أن:

- يكون مسجلاً على المنصة الخاصة باللقاحات وان يصطحب معه مستند التعريف المستخدم في عملية التسجيل.

- وفي حال لم يكن مسجلا ، يجب عليه احضار اي من الأوراق الثبوتية التالية " هوية ، جواز سفر ، اخراج قيد فردي ، افادة التلقيح من البلدية او اي مستند تعريف " حيث سيقوم المركز بمساعدته على التسجيل.

ويضاف الى كل ذلك بالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة ( اي ذوي الاعاقات الحركية والسمعية والبصرية والنطق ومرضى التوحد وذوي الاعاقة الذهنية) ، ان يكون المتقدم لأخذ اللقاح منهم حاصلا على بطاقة اعاقة من وزارة الشؤون الاجتماعية او تقرير طبي يثبت الإعاقة.

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, June 11, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948306482
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة