صيدا سيتي

في صيدا القديمة .. لكل صناعة ماركة مسجلة باسم كبير محترفيها "راحة الحلقوم" في صيدا حلوى المولد بلا منافس..."المعلمة" ميرنا الغرمتي: الراحة ليست مهنة وحسب بل إرث إرتبط بالعائلة اقفال المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة والجامعات يوم الاثنين القادم جميع فروع المصارف ستقفل أبوابها الجمعة .. الصرافات الآلية ستلبي الطلبات وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية مطلوب موظف Call Center للعمل في مكتب VIP BOB Taxi معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة للبيع مستودع في منطقة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة

صرخة صيدلانية صيداوية: رفع الدعم عن حليب الأطفال.. والعلبة إلى ٢٠٠ الف ليرة ..

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

من احدى الصيدليات نقلت مراسلة “صوت بيروت انترناشونال” سارة شحادة الصورة بعد رفع الدعم عن حليب الأطفال للذين تجاوزوا عمر السنة، فعلبة الحليب الكبيرة وصل سعرها بين ١٦٠ و٢٠٠ الف ليرة، والعلبة الصغيرة ارتفع سعرها من ٢٠ الف ليرة الى ما بين ٦٠ و ٨٠ الف ليرة.

الصيدلانية ليتيسا الحريري قالت “وصلنا اليوم عددا من علب الحليب من شركة معينة، اطلعتنا المندوبة انه رفع الدعم عن هذا النوع، حيث ارتفع سعره بين ٢٠ و ٤٠ في المئة، والكمية التي وصلتنا محدودة، ومنذ فترة لا يصلنا انواع كثيرة، وقد صدم الزبائن بسعره الجديد، وهو ما دفع عدداً منهم الى شراء الحليب غير المخصص للاطفال من السوبرماكت ما سيؤثر على صحة الاطفال لناحية نقص الفيتامينات والكالسيوم”، لافتة الى ان “علب الحليب التي تحمل الرقمين ٢ و٣ هي اكثر ما يطلب بسبب فقدانها منذ فترة من السوق، والعلبة لا تكفي لاكثر من اسبوع”.

واسفت الحريري الى فقدان الادوية من السوق ما يضعهم في مواجهة مع الزبائن “فحتى دواء وجع الرأس غير متوفر الا بكميات قليلة جداً، وكذلك حال البديل”، وعن لقاحات الاطفال قالت “عدد منها لم يعد متوفراً”.

المصدر| صوت بيروت | https://tinyurl.com/a88jsdvc


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948309921
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة