صيدا سيتي

مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل وفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF يرافقه عضو قيادة الساحة الأُخت آمنة جبريل كيف تجلى دور قسم الصحة المدرسية خلال العودة الآمنة إلى المدرسة في دوحة المقاصد صيدا؟ لقاء إيماني أسبوعي مع الأخت منى فارس في صيدا الشهاب والإصلاح! صرخة مواطن صيداوي .. نحن ما عم نلاقي اللقمة.. فماذا يأكل النواب؟ وزارة الصحة أعلنت توسيع الفئة المستهدفة باللقاح يوم الاحد وشمول من يبلغون 53 عاما وما فوق 450 شخصا تلقوا اللقاح في مستشفى جزين في اليوم الأول من الماراتون بعد فيكن تتغدوا شاورما؟ السندويش في صيدا يلامس ٣٠ الف ليرة الصمدي: 804 تلقوا اللقاح باليوم الأول من "ماراثون فايزر" في مستشفى صيدا الحكومي! إصابة مواطنة بجروح في الراس بحادث صدم على كورنيش صيدا البحري إخماد حريق أخشاب ونفايات قرب شركة الغاز بالصور: انطلاقة قوية لـ"ماراثون فايزر" في "صيدا الحكومي" و"التركي" دوريات مكثفة للأمن العام في صيدا وجزين الزمت شركات ومحطات بيع الوقود للزبائن "ماراثون فايزر" ينطلق في "المستشفى التركي التخصصي في صيدا ": 180 شخصاً تلقوا اللقاح حتى الثالثة عصراً البزري متفقداً مراكز التلقيح انطلاق ماراثون فايزر في الحكومي والتركي في صيدا والبزري تفقد سير العملية المقاصد الدعوية من خلال آيات الحکمة فى القرآن الکريم أسباب الرزق في المنظور الإسلامي النظام السياسي في الإسلام - دراسة تاريخية دلالات الميراث والتوريث في القرآن

صرخة صيدلانية صيداوية: رفع الدعم عن حليب الأطفال.. والعلبة إلى ٢٠٠ الف ليرة ..

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

من احدى الصيدليات نقلت مراسلة “صوت بيروت انترناشونال” سارة شحادة الصورة بعد رفع الدعم عن حليب الأطفال للذين تجاوزوا عمر السنة، فعلبة الحليب الكبيرة وصل سعرها بين ١٦٠ و٢٠٠ الف ليرة، والعلبة الصغيرة ارتفع سعرها من ٢٠ الف ليرة الى ما بين ٦٠ و ٨٠ الف ليرة.

الصيدلانية ليتيسا الحريري قالت “وصلنا اليوم عددا من علب الحليب من شركة معينة، اطلعتنا المندوبة انه رفع الدعم عن هذا النوع، حيث ارتفع سعره بين ٢٠ و ٤٠ في المئة، والكمية التي وصلتنا محدودة، ومنذ فترة لا يصلنا انواع كثيرة، وقد صدم الزبائن بسعره الجديد، وهو ما دفع عدداً منهم الى شراء الحليب غير المخصص للاطفال من السوبرماكت ما سيؤثر على صحة الاطفال لناحية نقص الفيتامينات والكالسيوم”، لافتة الى ان “علب الحليب التي تحمل الرقمين ٢ و٣ هي اكثر ما يطلب بسبب فقدانها منذ فترة من السوق، والعلبة لا تكفي لاكثر من اسبوع”.

واسفت الحريري الى فقدان الادوية من السوق ما يضعهم في مواجهة مع الزبائن “فحتى دواء وجع الرأس غير متوفر الا بكميات قليلة جداً، وكذلك حال البديل”، وعن لقاحات الاطفال قالت “عدد منها لم يعد متوفراً”.

المصدر| صوت بيروت | https://tinyurl.com/a88jsdvc


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924361553
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة