صيدا سيتي

وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية كركي أصدر مذكرة بتسديد فواتير المستشفيات الخاصة بغسل الكلى شهريا وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية ارتفاع إضافي في أسعار المحروقات... اليكم الجدول الجديد بعد ارتفاعه مساء أمس.. على ان سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ اقتحام مسلح لمحل صيرفة في صيدا.. ماذا حصل؟ تداعيات تغيير سعر الصرف... مزيد من التضخم وكثير من الخسائر للمودعين "جمهورية المولّدات" تفرض "خوّة" على مشتركي الطاقة الشمسية للمرة الأولى في صيدا .. سطو مسلّح فاشل على محلّ صيرفة في وسط المدينة إعادة هيكلة المصارف وُضعت على "نار حامية"... وخوف من احتراق "الطبخة" مياه الجنوب : عندما يصلنا بريد بحسب الاصول الرسمية سنرد قانونيا الحجار التقى القائم بأعمال محافظة الجنوب: حرصاء على المضي في الخطط الكفيلة بتخفيف أعباء الأزمات على المواطنين مصرف لبنان نفى صحة الاخبار المتداولة حول توجهه للسماح باستبدال مبالغ كبيرة من الليرة مقابل الدولار على منصة صيرفة

مسؤول الهيئة الدولية للصليب في الجنوب ينهي عمله بزيارة مقر اللجان الشعبية بعين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أنهى مسؤول الهيئة الدولية للصليب الأحمر الدولي في جنوب لبنان السيد "جي سو كيم"، مهام عمله في لبنان بزيارة مقر اللجان الشعبية في عين الحلوة صباح يوم الخميس 10/6/2021، ورافقه بالزيارة مستشاره في الجنوب السيد "محمد تكلي".

حظي السيد كيم ومستشاره بإستقبال يليق بهما وتقدم مستقبليه أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح ومسؤول اللجنة الشعبية بعين الحلوة الأخ محمد هريش.

تحدث أبو صلاح مُرحباً بإسم اللجان الشعبية في مخيمات منطقة صيدا وبإسم أهلنا في المخيمات أيضاً وشكر السيد كيم على مواقفه حيال قضية اللاجئين الفلسطينيين، وإضطلاعه بمسؤولياته المهنية والإنسانية تجاه قضاياهم الحياتية والمطلبية، كما وأثنى على دوره في الحد من معاناتهم وتحديدًا في عين الحلوة ويكفي ذكرنا تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وصيانة شبكة الكهرباء بعين الحلوة، وقال أيضاً "ستبقى بصماتكم سيد كيم وإسمكم حي في الذاكرة"، هذا ورأى مسؤول اللجنة الشعبية في عين الحلوة محمد هريش، رأى بالسيد كيم رسول سلام ومحبة وجدير بحمل معاناة شعبنا حيث حل ولدى الجهات المعنية في كوريا ولدى مؤسسات المجتمع المدني.

بدوره أعرب السيد كيم عن بالغ شكره للحفاوة التي إستقبل بها وأكد على الإستمرار بالدفاع عن القضايا العادلة والمحقة للشعب الفلسطيني وأعرب عن ألمه جراء مشاهداته لواقع معاناة الفلسطينيين في لبنان وتحديدًا في عين الحلوة، كما وسجل إرتياحه وإرتياح طاقم عمل الصليب في الجنوب لحسن لمعاملة وتعاطي اللجان الشعبية مع الصليب، وختم بأنه سوف ينقل معاناة شعبنا حيث خل وسيستذكر حيثيات لقاءاته في مقر اللجان الشعبية.

ختاماً، قدم الدكتور أبو صلاح للسيد كيم درع عربون وفاء وتقدير، كما وتم توشيح السيد كيم بالكوفية الفلسطينية وأُهدي علم فلسطين.

المصدر | المكتب الإعلامي للجان الشعبية - منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ١٠ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948306545
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة