صيدا سيتي

"الحرّية" - صيدا يسعى للّقب وزارة الاقتصاد: ارتفاع سعر ربطة الخبز بعد توقف المركزي عن دعم السكر إخماد حريق داخل دكان في صيدا والأضرار مادية يمنى العيد تودّع رفيق الدرب «شاشات الواقع»... بين صيدا وبيروت الوسائل الدعوية في ضوء سورة القلم آيات الغيث في القرآن الکريم - دراسةً موضوعيةً أبو بکر الصديق - رضي الله عنه - دراسة قرآنية موضوعية قواعد قرآنية في مواجهة الأزمات - جائحة کوفيد 19 أنموذجاً السبب في القرآن الکريم وداعاً... سعادة القنصل ابراهيم حنا من بلدة كرخا الجنوبية الى العالمية‎‎ السفير عبد المولى الصلح ينعى المربي الأستاذ نزيه الخطيب : ستبقى ذكراه عصية على النسيان البزري: هناك طلب بالعودة للمنصة وتلقيح المسجلين بين شباط وآذار مهما كانت أعمارهم 4 قتلى و3 جرحى حصيلة الحادث المروري على اوتوستراد السعديات مفرق برجا قطع الطريق بشارع حسام الحريري بصيدا بحاويات النفايات المشتعلة بهية الحريري تنعى الأستاذ والمربي نزيه الخطيب المدير السابق لدار المعلمين والمعلمات في صيدا اللّواء شبايطة بعد نجاح مؤتمر منطقة صيدا: هذا الاستحقاق الديمقراطي يضعنا أمام مسؤوليات مضاعفة المقدح يستقبل اليوسف وأيوب: تأكيد على الوحدة.. وحفط الامن والاستقرار في المخيمات بهية الحريري تستقبل القائم بالأعمال البريطاني للإيجار شقة في عبرا - طلعة المحافظ - 180م - مع مطل بحري لا يحجب وموقف سيارة | 03861084

مسؤول الهيئة الدولية للصليب في الجنوب ينهي عمله بزيارة مقر اللجان الشعبية بعين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أنهى مسؤول الهيئة الدولية للصليب الأحمر الدولي في جنوب لبنان السيد "جي سو كيم"، مهام عمله في لبنان بزيارة مقر اللجان الشعبية في عين الحلوة صباح يوم الخميس 10/6/2021، ورافقه بالزيارة مستشاره في الجنوب السيد "محمد تكلي".

حظي السيد كيم ومستشاره بإستقبال يليق بهما وتقدم مستقبليه أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح ومسؤول اللجنة الشعبية بعين الحلوة الأخ محمد هريش.

تحدث أبو صلاح مُرحباً بإسم اللجان الشعبية في مخيمات منطقة صيدا وبإسم أهلنا في المخيمات أيضاً وشكر السيد كيم على مواقفه حيال قضية اللاجئين الفلسطينيين، وإضطلاعه بمسؤولياته المهنية والإنسانية تجاه قضاياهم الحياتية والمطلبية، كما وأثنى على دوره في الحد من معاناتهم وتحديدًا في عين الحلوة ويكفي ذكرنا تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وصيانة شبكة الكهرباء بعين الحلوة، وقال أيضاً "ستبقى بصماتكم سيد كيم وإسمكم حي في الذاكرة"، هذا ورأى مسؤول اللجنة الشعبية في عين الحلوة محمد هريش، رأى بالسيد كيم رسول سلام ومحبة وجدير بحمل معاناة شعبنا حيث حل ولدى الجهات المعنية في كوريا ولدى مؤسسات المجتمع المدني.

بدوره أعرب السيد كيم عن بالغ شكره للحفاوة التي إستقبل بها وأكد على الإستمرار بالدفاع عن القضايا العادلة والمحقة للشعب الفلسطيني وأعرب عن ألمه جراء مشاهداته لواقع معاناة الفلسطينيين في لبنان وتحديدًا في عين الحلوة، كما وسجل إرتياحه وإرتياح طاقم عمل الصليب في الجنوب لحسن لمعاملة وتعاطي اللجان الشعبية مع الصليب، وختم بأنه سوف ينقل معاناة شعبنا حيث خل وسيستذكر حيثيات لقاءاته في مقر اللجان الشعبية.

ختاماً، قدم الدكتور أبو صلاح للسيد كيم درع عربون وفاء وتقدير، كما وتم توشيح السيد كيم بالكوفية الفلسطينية وأُهدي علم فلسطين.

المصدر | المكتب الإعلامي للجان الشعبية - منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ١٠ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924951835
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة