صيدا سيتي

"الحرّية" - صيدا يسعى للّقب وزارة الاقتصاد: ارتفاع سعر ربطة الخبز بعد توقف المركزي عن دعم السكر إخماد حريق داخل دكان في صيدا والأضرار مادية يمنى العيد تودّع رفيق الدرب «شاشات الواقع»... بين صيدا وبيروت الوسائل الدعوية في ضوء سورة القلم آيات الغيث في القرآن الکريم - دراسةً موضوعيةً أبو بکر الصديق - رضي الله عنه - دراسة قرآنية موضوعية قواعد قرآنية في مواجهة الأزمات - جائحة کوفيد 19 أنموذجاً السبب في القرآن الکريم نقل 4 جثث لضحايا حادث السير في الجية الى مستشفيي مزبود وسبلين وداعاً... سعادة القنصل ابراهيم حنا من بلدة كرخا الجنوبية الى العالمية‎‎ السفير عبد المولى الصلح ينعى المربي الأستاذ نزيه الخطيب : ستبقى ذكراه عصية على النسيان البزري: هناك طلب بالعودة للمنصة وتلقيح المسجلين بين شباط وآذار مهما كانت أعمارهم 4 قتلى و3 جرحى حصيلة الحادث المروري على اوتوستراد السعديات مفرق برجا قطع الطريق بشارع حسام الحريري بصيدا بحاويات النفايات المشتعلة بهية الحريري تنعى الأستاذ والمربي نزيه الخطيب المدير السابق لدار المعلمين والمعلمات في صيدا اللّواء شبايطة بعد نجاح مؤتمر منطقة صيدا: هذا الاستحقاق الديمقراطي يضعنا أمام مسؤوليات مضاعفة المقدح يستقبل اليوسف وأيوب: تأكيد على الوحدة.. وحفط الامن والاستقرار في المخيمات بهية الحريري تستقبل القائم بالأعمال البريطاني

البزري: نقدم في لبنان حملة تلقيح جيدة ويجب أن نتعامل معها بجدية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لفت رئيس لجنة ​اللقاح​ات في ​لبنان​ الدكتور ​عبد الرحمن البزري​، الى أننا "نرى في لبنان والعالم ثمار ​اللقاحات​ المضادة ل​فيروس كورونا​، ونحن في لبنان نقدم حملة ​تلقيح​ ناجحة جدا وهي تفسح لنا مجال فتح البلد ويجب التعامل معه بجدية".

وكشف البزري في مقابلة تلفزيونية، أن "13 بالمئة من المقيمين في لبنان تلقحوا ضد فيروس كورونا اذا اعتبرنا سكان لبنان 6.8 مليون، لكن عدد السكان الحقيقي هو حوالي 5.8 مليون، وتمنيت على ​الإحصاء المركزي​ يقوم بإحصاء عدد سكان لبنان، وهناك أكثر من 600 الف شخص تلقى اللقاح، و600 الف شخص أصيب بكورونا، وهنا نصل الى مليون و200 الف شخص محصن، أي نسبة عالية، ونحن ماضون بحملات التلقيح".

وأعلن البزري أننا في لبنان "بدأنا نحصن المناعة المجتمعية وتأمين الحماية ​النسبية​ التي بدأت تحرك لنا حياتنا، واللقاحات تركيبتها معروفة، وهناك كمية ألومينيوم ضئيلة جدا جدا فيه، وبجسمنا هناك كمية حديد لكن المغناطيس لا يعلق علينا نظرا لوجود ​المياه​ في جسم ​الإنسان​، وتفسير ما يحصل لدى البعض من لصق معدن على مكان أخذ جرعة اللقاح يمكن أن يكون بسبب ضرب الإبرة بعد تحرك الأنسجة، لكن الأكيد أن لا وجود لمغناطيس في اللقاح وهذا أمر محسوم".

المصدر | النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1509498

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, June 10, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924953741
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة