صيدا سيتي

معلومة جديدة عن "بطاقات التشريج".. إليكم هذا الخبر لبنانيون يدفعون مئات آلاف الدولارات لأجل أمر غير متوقع.. وقائع تكشف الكثير! وعكة صحية تدخل المقدح الى مستشفى "الراعي" في صيدا جعجع في مهرجان جزين: تحية قلبية أوجهها الى رفيق الدرب في هذه المعركة يوسف النقيب وفود المهنئين لا تزال تتوافد إلى دارة البزري للتهنئة لجنة أصحاب الصيدليات: إقفال واعتصام الثلاثاء وقفة إحتجاجية للمساعدين القضائيين يوم الثلاثاء قرى اتحاد بلديات صيدا والزهراني وجزين مطالبة بإيجاد مطمر صحي للنفايات | بقلم كامل عبد الكريم كزبر للإيجار شقة في صيدا - مقابل مسجد الروضة - الطابق الأول عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات المرحلة المقبلة.. تصعيد كبير والرؤوس حامية قريباً.. طريقة دفع جديدة في السوبرماركت! ما المطلوب بعد انتخاب نائبي صيدا؟ | بقلم رانيا السبع أعين جريح في حادث صدم دراجة آلية في صيدا خلال إستقباله وفد جمعية صرخة المودعين | البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين المزيد من الوفود هنأت النائب أسامة سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية Needed A Technical Support representative For A Job In Saida للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا

أسامة سعد يستقبل وفدا من الكتلة الوطنية والتشديد على ضرورة التحرك دفاعا عن حقوق الناس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من حزب الكتلة الوطنية ضم أمين عام الكتلة الدكتور بيار عيسى وعضو اللجنة التنفيذية في الحزب ناجي أبو خليل، بحضور الدكتور عصمت القواص وسهيل زنتوت.

وقد جرى خلال اللقاء تناول معاناة الناس على مختلف الصعد الاقتصادية والمعيشية والمالية والاجتماعية، والانسداد السياسي في البلد و فشل المنظومة الحاكمة وعجزها عن ايجاد الحلول.

وقد أكد الحاضرون على ضرورة التحرك دفاعا عن حقوق الناس ومن أجل التخفيف من معاناتهم، كما أكدوا على الضرورة الملحة لتوحيد قوى المعارضة الوطنية التغييرية تحت برنامج نضالي يقوم على الدفاع عن حقوق الناس، ويهدف الى التغيير السياسي كمدخل الى التغيير الشامل في كل المجالات، إضافة إلى محاسبة المنظومة الحاكمة على ارتكاباتها وعلى ما أوصلت البلاد إليه من انهيارات كبرى في مختلف المجالات.

وشدد الحاضرون على أهمية اطلاق التحركات في مختلف المناطق كأولوية من أجل تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها انتفاضة تشرين، وانقاذ البلاد من المآزق والانهيارات.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ١٠ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941046149
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة