صيدا سيتي

ياسمينا الهبش.. صيداوية تسير على خطى "مريم" في تنس الطاولة الدولار يرتفع.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في صيدا القديمة .. لكل صناعة ماركة مسجلة باسم كبير محترفيها "راحة الحلقوم" في صيدا حلوى المولد بلا منافس..."المعلمة" ميرنا الغرمتي: الراحة ليست مهنة وحسب بل إرث إرتبط بالعائلة اقفال المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة والجامعات يوم الاثنين القادم جميع فروع المصارف ستقفل أبوابها الجمعة .. الصرافات الآلية ستلبي الطلبات وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية مطلوب موظف Call Center للعمل في مكتب VIP BOB Taxi معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة للبيع مستودع في منطقة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز

أسامة سعد يستقبل وفدا من الكتلة الوطنية والتشديد على ضرورة التحرك دفاعا عن حقوق الناس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من حزب الكتلة الوطنية ضم أمين عام الكتلة الدكتور بيار عيسى وعضو اللجنة التنفيذية في الحزب ناجي أبو خليل، بحضور الدكتور عصمت القواص وسهيل زنتوت.

وقد جرى خلال اللقاء تناول معاناة الناس على مختلف الصعد الاقتصادية والمعيشية والمالية والاجتماعية، والانسداد السياسي في البلد و فشل المنظومة الحاكمة وعجزها عن ايجاد الحلول.

وقد أكد الحاضرون على ضرورة التحرك دفاعا عن حقوق الناس ومن أجل التخفيف من معاناتهم، كما أكدوا على الضرورة الملحة لتوحيد قوى المعارضة الوطنية التغييرية تحت برنامج نضالي يقوم على الدفاع عن حقوق الناس، ويهدف الى التغيير السياسي كمدخل الى التغيير الشامل في كل المجالات، إضافة إلى محاسبة المنظومة الحاكمة على ارتكاباتها وعلى ما أوصلت البلاد إليه من انهيارات كبرى في مختلف المجالات.

وشدد الحاضرون على أهمية اطلاق التحركات في مختلف المناطق كأولوية من أجل تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها انتفاضة تشرين، وانقاذ البلاد من المآزق والانهيارات.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ١٠ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948311451
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة