صيدا سيتي

مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل وفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF يرافقه عضو قيادة الساحة الأُخت آمنة جبريل كيف تجلى دور قسم الصحة المدرسية خلال العودة الآمنة إلى المدرسة في دوحة المقاصد صيدا؟ لقاء إيماني أسبوعي مع الأخت منى فارس في صيدا الشهاب والإصلاح! صرخة مواطن صيداوي .. نحن ما عم نلاقي اللقمة.. فماذا يأكل النواب؟ وزارة الصحة أعلنت توسيع الفئة المستهدفة باللقاح يوم الاحد وشمول من يبلغون 53 عاما وما فوق 450 شخصا تلقوا اللقاح في مستشفى جزين في اليوم الأول من الماراتون بعد فيكن تتغدوا شاورما؟ السندويش في صيدا يلامس ٣٠ الف ليرة الصمدي: 804 تلقوا اللقاح باليوم الأول من "ماراثون فايزر" في مستشفى صيدا الحكومي! إصابة مواطنة بجروح في الراس بحادث صدم على كورنيش صيدا البحري إخماد حريق أخشاب ونفايات قرب شركة الغاز بالصور: انطلاقة قوية لـ"ماراثون فايزر" في "صيدا الحكومي" و"التركي" دوريات مكثفة للأمن العام في صيدا وجزين الزمت شركات ومحطات بيع الوقود للزبائن "ماراثون فايزر" ينطلق في "المستشفى التركي التخصصي في صيدا ": 180 شخصاً تلقوا اللقاح حتى الثالثة عصراً البزري متفقداً مراكز التلقيح انطلاق ماراثون فايزر في الحكومي والتركي في صيدا والبزري تفقد سير العملية المطران الحداد عين الأب وليد الديك نائبا قضائيا أعياد ميلاد الأطفال من دون “قوالب كيك”.. أسعارها خياليّة المقاصد الدعوية من خلال آيات الحکمة فى القرآن الکريم أسباب الرزق في المنظور الإسلامي

أسامة سعد يستقبل وفدا من الكتلة الوطنية والتشديد على ضرورة التحرك دفاعا عن حقوق الناس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من حزب الكتلة الوطنية ضم أمين عام الكتلة الدكتور بيار عيسى وعضو اللجنة التنفيذية في الحزب ناجي أبو خليل، بحضور الدكتور عصمت القواص وسهيل زنتوت.

وقد جرى خلال اللقاء تناول معاناة الناس على مختلف الصعد الاقتصادية والمعيشية والمالية والاجتماعية، والانسداد السياسي في البلد و فشل المنظومة الحاكمة وعجزها عن ايجاد الحلول.

وقد أكد الحاضرون على ضرورة التحرك دفاعا عن حقوق الناس ومن أجل التخفيف من معاناتهم، كما أكدوا على الضرورة الملحة لتوحيد قوى المعارضة الوطنية التغييرية تحت برنامج نضالي يقوم على الدفاع عن حقوق الناس، ويهدف الى التغيير السياسي كمدخل الى التغيير الشامل في كل المجالات، إضافة إلى محاسبة المنظومة الحاكمة على ارتكاباتها وعلى ما أوصلت البلاد إليه من انهيارات كبرى في مختلف المجالات.

وشدد الحاضرون على أهمية اطلاق التحركات في مختلف المناطق كأولوية من أجل تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها انتفاضة تشرين، وانقاذ البلاد من المآزق والانهيارات.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ١٠ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924359942
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة