صيدا سيتي

وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية كركي أصدر مذكرة بتسديد فواتير المستشفيات الخاصة بغسل الكلى شهريا وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية ارتفاع إضافي في أسعار المحروقات... اليكم الجدول الجديد بعد ارتفاعه مساء أمس.. على ان سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ اقتحام مسلح لمحل صيرفة في صيدا.. ماذا حصل؟ تداعيات تغيير سعر الصرف... مزيد من التضخم وكثير من الخسائر للمودعين "جمهورية المولّدات" تفرض "خوّة" على مشتركي الطاقة الشمسية للمرة الأولى في صيدا .. سطو مسلّح فاشل على محلّ صيرفة في وسط المدينة إعادة هيكلة المصارف وُضعت على "نار حامية"... وخوف من احتراق "الطبخة" مياه الجنوب : عندما يصلنا بريد بحسب الاصول الرسمية سنرد قانونيا الحجار التقى القائم بأعمال محافظة الجنوب: حرصاء على المضي في الخطط الكفيلة بتخفيف أعباء الأزمات على المواطنين مصرف لبنان نفى صحة الاخبار المتداولة حول توجهه للسماح باستبدال مبالغ كبيرة من الليرة مقابل الدولار على منصة صيرفة

محاضرة لمسعفي فوج الدفاع المدني مع الصليب الأحمر اللبناني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اقيم في مركز جمعية الكشاف العربي محاضرة عن كيفية التعامل مع جثث الموتى المتوفين بفيروس كورونا، عن كيفية  نقلهم وغسلهم ودفنهم بالطريقة الصحيحة وحسب المعايير  الصحية العالمية.

حضرها مسعفي فوج الدفاع المدني في الكشاف العربي.

وفي ختام  المحاضرة تم تقديم درع شكر وتقدير للمدرب  السيد شوقي عنتر. كما جال المدربون في المركز، واطلعوا على جهوزيته،  وتم الكشف  على سيارات  الإسعاف.

وقد توجه مدربو الصليب الأحمر  بالتحية والتقدير لشباب الكشاف العربي على  الجهود الكبيرة التي يبذلونها لخدمة الوطن والمجتمع.

المصدر | جمعية الكشاف العربي 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, June 10, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948306379
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة