صيدا سيتي

مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل وفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF يرافقه عضو قيادة الساحة الأُخت آمنة جبريل كيف تجلى دور قسم الصحة المدرسية خلال العودة الآمنة إلى المدرسة في دوحة المقاصد صيدا؟ لقاء إيماني أسبوعي مع الأخت منى فارس في صيدا الشهاب والإصلاح! صرخة مواطن صيداوي .. نحن ما عم نلاقي اللقمة.. فماذا يأكل النواب؟ وزارة الصحة أعلنت توسيع الفئة المستهدفة باللقاح يوم الاحد وشمول من يبلغون 53 عاما وما فوق 450 شخصا تلقوا اللقاح في مستشفى جزين في اليوم الأول من الماراتون بعد فيكن تتغدوا شاورما؟ السندويش في صيدا يلامس ٣٠ الف ليرة الصمدي: 804 تلقوا اللقاح باليوم الأول من "ماراثون فايزر" في مستشفى صيدا الحكومي! إصابة مواطنة بجروح في الراس بحادث صدم على كورنيش صيدا البحري إخماد حريق أخشاب ونفايات قرب شركة الغاز بالصور: انطلاقة قوية لـ"ماراثون فايزر" في "صيدا الحكومي" و"التركي" دوريات مكثفة للأمن العام في صيدا وجزين الزمت شركات ومحطات بيع الوقود للزبائن "ماراثون فايزر" ينطلق في "المستشفى التركي التخصصي في صيدا ": 180 شخصاً تلقوا اللقاح حتى الثالثة عصراً البزري متفقداً مراكز التلقيح انطلاق ماراثون فايزر في الحكومي والتركي في صيدا والبزري تفقد سير العملية المقاصد الدعوية من خلال آيات الحکمة فى القرآن الکريم أسباب الرزق في المنظور الإسلامي النظام السياسي في الإسلام - دراسة تاريخية دلالات الميراث والتوريث في القرآن

بيان توضيحي لنقابة مستوردي الادوية وأصحاب المستودعات : للتقيد ببياناتنا للحؤول دون متابعة الاخبار المضللة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن نقابة مستوردي الادوية وأصحاب المستودعات في لبنان، البيان الآتي:

"يتم التداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ان نقيب الشركات المستوردة، قد أعلن ان مصرف لبنان قد توقف عن منح الموافقات على الطلبات الجديدة للدعم المقدمة من المستوردين، وان عمليات الدعم قد توقفت عمليا الا ان نقابة مستوردي الادوية وأصحاب المستودعات في لبنان، تفيد بما يلي:

اولا:ان الخبر المشار اليه اعلاه منسوب الى نقيب الشركات المستوردة وليس الى نقيب مستوردي الادوية وأصحاب المستودعات.

ثانيا: لا يمكن لنقابة مستوردي الادوية وأصحاب المستودعات التأكيد ما اذا كان الخبر المشار اليه اعلاه قد صدر عن قطاعات اخرى، الا انه في امكانها الجزم بانه لم يصدر عنها على الاطلاق.

ثالثا: لقد أكد كل من معالي وزير الصة الدكتور حمد حسن، ورئيس لجنة الصحة النيابية الدكتور عاصم عراجي، مرارا وفي ضوء اجتماعاتهم مع المسؤولين في مصرف لبنان، ان دعم الدواء باق.

رابعا: تتمنى نقابة مستوردي الادوية واصحاب المستودعات من الجميع التقيد بالبيانات الرسمية الصادرة عنها، حصرا، وذلك للحؤول دون متابعة الاخبار المضللة التي يصدرها مروجو الشائعات الذين لا يهدفون الا الى اللعب باعصاب الناس والمرضى في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشها جميع المواطنين".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/548907/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924361844
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة