صيدا سيتي

اقفال المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة والجامعات يوم الاثنين القادم جميع فروع المصارف ستقفل أبوابها الجمعة .. الصرافات الآلية ستلبي الطلبات وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية كركي أصدر مذكرة بتسديد فواتير المستشفيات الخاصة بغسل الكلى شهريا وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية ارتفاع إضافي في أسعار المحروقات... اليكم الجدول الجديد بعد ارتفاعه مساء أمس.. على ان سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ اقتحام مسلح لمحل صيرفة في صيدا.. ماذا حصل؟ تداعيات تغيير سعر الصرف... مزيد من التضخم وكثير من الخسائر للمودعين "جمهورية المولّدات" تفرض "خوّة" على مشتركي الطاقة الشمسية للمرة الأولى في صيدا .. سطو مسلّح فاشل على محلّ صيرفة في وسط المدينة إعادة هيكلة المصارف وُضعت على "نار حامية"... وخوف من احتراق "الطبخة" مياه الجنوب : عندما يصلنا بريد بحسب الاصول الرسمية سنرد قانونيا

المفتي سوسان يرعى توزيع جوائز السيدة سعاد الصلح القرآنية في مدارس الإيمان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان حفل  توزيع جائزة السيدة سعاد الصلح القرانية المدرسية السنوية للعام ٢٠٢٠/٢٠٢١ م في مدارس الايمان - صيدا.

حضر الحفل نائب رئيس جمعية المركز الثقافي الاسلامي الخيري الدكتور خليل معتوق واعضاء من المجلس الاداري ، المدير  الأستاذ كامل كزبر، مشرف التربية الاسلامية الشيخ مصطفى الحريري وجمع من الهيئة التعليمية والاهل.

كلمة ترحيبية بالحضور من عريف الحفل الأستاذ عاصم عارفي، ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب ياسر الحريري، قرأ بعدها الحضور سورة الفاتحة عن روح الفقيدة السيدة سعاد الصلح.

بعد ذلك  ألقى سماحة المفتي  سوسان كلمة جامعة حول عظمة وأهمية القرآن الكريم وضرورة التمسك به والعمل بما جاء فيه من أجل بناء الإنسان والحياة.

وقد تناول سماحته  طرفا من مناقب الفقيدة الصلح - رحمها الله - التي رعت هذه الجائزة في حياتها واوقفت وقفاً يستمر كصدقةٍ جارية بعد وفاتها للمتفوقين في حفظ القرآن في مدارس الايمان.

وفي الختام وزعت الجوائز المالية على الفائزين وسط فرحة الأهل والطلاب.

المصدر | إعلام مدارس الإيمان 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, June 9, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948307152
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة