صيدا سيتي

"الحرّية" - صيدا يسعى للّقب وزارة الاقتصاد: ارتفاع سعر ربطة الخبز بعد توقف المركزي عن دعم السكر إخماد حريق داخل دكان في صيدا والأضرار مادية يمنى العيد تودّع رفيق الدرب «شاشات الواقع»... بين صيدا وبيروت الوسائل الدعوية في ضوء سورة القلم آيات الغيث في القرآن الکريم - دراسةً موضوعيةً أبو بکر الصديق - رضي الله عنه - دراسة قرآنية موضوعية قواعد قرآنية في مواجهة الأزمات - جائحة کوفيد 19 أنموذجاً السبب في القرآن الکريم نقل 4 جثث لضحايا حادث السير في الجية الى مستشفيي مزبود وسبلين وداعاً... سعادة القنصل ابراهيم حنا من بلدة كرخا الجنوبية الى العالمية‎‎ السفير عبد المولى الصلح ينعى المربي الأستاذ نزيه الخطيب : ستبقى ذكراه عصية على النسيان البزري: هناك طلب بالعودة للمنصة وتلقيح المسجلين بين شباط وآذار مهما كانت أعمارهم 4 قتلى و3 جرحى حصيلة الحادث المروري على اوتوستراد السعديات مفرق برجا قطع الطريق بشارع حسام الحريري بصيدا بحاويات النفايات المشتعلة بهية الحريري تنعى الأستاذ والمربي نزيه الخطيب المدير السابق لدار المعلمين والمعلمات في صيدا اللّواء شبايطة بعد نجاح مؤتمر منطقة صيدا: هذا الاستحقاق الديمقراطي يضعنا أمام مسؤوليات مضاعفة المقدح يستقبل اليوسف وأيوب: تأكيد على الوحدة.. وحفط الامن والاستقرار في المخيمات بهية الحريري تستقبل القائم بالأعمال البريطاني

المفتي سوسان يرعى توزيع جوائز السيدة سعاد الصلح القرآنية في مدارس الإيمان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان حفل  توزيع جائزة السيدة سعاد الصلح القرانية المدرسية السنوية للعام ٢٠٢٠/٢٠٢١ م في مدارس الايمان - صيدا.

حضر الحفل نائب رئيس جمعية المركز الثقافي الاسلامي الخيري الدكتور خليل معتوق واعضاء من المجلس الاداري ، المدير  الأستاذ كامل كزبر، مشرف التربية الاسلامية الشيخ مصطفى الحريري وجمع من الهيئة التعليمية والاهل.

كلمة ترحيبية بالحضور من عريف الحفل الأستاذ عاصم عارفي، ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب ياسر الحريري، قرأ بعدها الحضور سورة الفاتحة عن روح الفقيدة السيدة سعاد الصلح.

بعد ذلك  ألقى سماحة المفتي  سوسان كلمة جامعة حول عظمة وأهمية القرآن الكريم وضرورة التمسك به والعمل بما جاء فيه من أجل بناء الإنسان والحياة.

وقد تناول سماحته  طرفا من مناقب الفقيدة الصلح - رحمها الله - التي رعت هذه الجائزة في حياتها واوقفت وقفاً يستمر كصدقةٍ جارية بعد وفاتها للمتفوقين في حفظ القرآن في مدارس الايمان.

وفي الختام وزعت الجوائز المالية على الفائزين وسط فرحة الأهل والطلاب.

المصدر | إعلام مدارس الإيمان 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, June 9, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924955067
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة