صيدا سيتي

في صيدا القديمة .. لكل صناعة ماركة مسجلة باسم كبير محترفيها "راحة الحلقوم" في صيدا حلوى المولد بلا منافس..."المعلمة" ميرنا الغرمتي: الراحة ليست مهنة وحسب بل إرث إرتبط بالعائلة اقفال المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة والجامعات يوم الاثنين القادم جميع فروع المصارف ستقفل أبوابها الجمعة .. الصرافات الآلية ستلبي الطلبات وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية مطلوب موظف Call Center للعمل في مكتب VIP BOB Taxi معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة للبيع مستودع في منطقة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة

الجماعة الإسلامية تسلّم حركة حماس أموال التبرعات التي جُمعت دعماً للمقاومة وغزة والقدس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا ممثل حركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي يرافقه مسؤول العلاقات اللبنانية الأستاذ أيمن شناعه وذلك بحضور مسؤول العلاقات العامة في صيدا الأستاذ ابراهيم الرواس ومسؤول العمل الاجتماعي الأستاذ سامر حسنى.

جرى خلال اللقاء عرض لتطورات الأحداث في فلسطين عامة والقدس وغزة خاصة بعد الإنجاز الكبير والنصر الذي تحقق في معركة سيف القدس، كما تناول اللقاء سبل تحصين الانتصار في ظل محاولات العدو الصهيوني وبعض الاعلام المشبوه التشويش على الانتصار وتفريغه من مضمونه ومحاولة تحقيق مكتسبات وهمية بعدما أذعن العدو صاغراً لشروط المقاومة.

وفي نهاية اللقاء جرى تسليم ممثل حماس المبالغ المالية التي تم جمعها خلال حملة التبرعات التي أطلقتها الجماعة دعماً للمقاومة ولأهل غزة وللمرابطين في المسجد الأقصى.

بدوره شكر د. عبد الهادي الجماعة الإسلامية وأهالي مدينة صيدا على تضامنهم مع القضية الفلسطينية والذي تجلى في الفعاليات المتعددة التي رافقت العدوان الصهيوني حتى الانتصار، وهذا الامر ليس بجديد على الجماعه ولا على أهلنا في مدينة صيدا.

وأكد الدكتور بسام حمود أن الجماعة الإسلامية تعتبر القضية الفلسطينية قضيتها، وما تقدمه هو واجب ديني ووطني وانساني، وأن الجهاد بالمال لا يقلُّ أهميةً عن الجهاد بالنفس إلى حين المواجهة الكبرى التي نشارك فيها جميعنا في معركة التحرير الكامل لفلسطين.

المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948309629
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة