صيدا سيتي

في صيدا القديمة .. لكل صناعة ماركة مسجلة باسم كبير محترفيها "راحة الحلقوم" في صيدا حلوى المولد بلا منافس..."المعلمة" ميرنا الغرمتي: الراحة ليست مهنة وحسب بل إرث إرتبط بالعائلة اقفال المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة والجامعات يوم الاثنين القادم جميع فروع المصارف ستقفل أبوابها الجمعة .. الصرافات الآلية ستلبي الطلبات وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية كركي أصدر مذكرة بتسديد فواتير المستشفيات الخاصة بغسل الكلى شهريا وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية ارتفاع إضافي في أسعار المحروقات... اليكم الجدول الجديد بعد ارتفاعه مساء أمس.. على ان سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ اقتحام مسلح لمحل صيرفة في صيدا.. ماذا حصل؟ تداعيات تغيير سعر الصرف... مزيد من التضخم وكثير من الخسائر للمودعين "جمهورية المولّدات" تفرض "خوّة" على مشتركي الطاقة الشمسية للمرة الأولى في صيدا .. سطو مسلّح فاشل على محلّ صيرفة في وسط المدينة

اليوسف: اجتماع القاهرة فرصة جديدة لإنهاء الانقسام ووحدة الصف الفلسطيني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رحب نائب الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" ناظم اليوسف بتوجيه مصر دعوات للفصائل الفلسطينية إلى اجتماع يعقد في القاهرة يومي السبت والاحد في 12 و13 حزيران الجاري، من أجل الاتفاق على خارطة طريق للمرحلة المقبلة لمواجهة التحديات وطي صفحة الخلافات وإنهاء الانقسام.

ونوه اليوسف بدور مصر الوطني في دعم القضية الفلسطينية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومساعيها لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة بمتابعة مباشرة من رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية الوزير اللواء عباس كامل، معتبرا ان اجتماع القاهرة فرصة جديدة لاستكمال الحوار الوطني والاتفاق على خطوات ملزمة للجميع لإنهاء الانقسام ووحدة الصف الفلسطيني، ووضع خارطة طريق للمرحلة المقبلة تقوم على تشكيل حكومة وحدة وطنية، تحديد مواعيد لاجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني، وترتيب البيت الفلسطيني تحت مظلة "منظمة التحرير الفلسطينية" كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني، ناهيك عن رفع الحصار عن غزة واعادة اعمار ما هدمه العدوان الاسرائيلي واحتضان الانتفاضة الشعبية في الضفة وتوفير مقومات الصمود والاستمرار لها.

واكد اليوسف، ان العدوان العسكري الاسرائيلي على غزة ومحاولة تدنيس المسجد الاقصى ومنع التوجه اليه واخلاء حي "الشيخ جراح" من قاطنيه وتهويد القدس، والتطورات السياسية في المنطقة ومجيء ادارة اميركية جديدة، يدعونا اكثر من اي وقت مضى الى التوافق على موقف موحد للمرحلة المقبلة وما تتطلبه من استراتيجية وطنية، ترتقي إلى مستوى الانتصار الكبير الذي حققه شعبنا ومقاومته.

ووجه اليوسف تحية إجلال لكل الشهداء، ضحايا العدوان الإسرائيلي الهمجي، مؤكدا على ضرورة متابعة العمل الدؤوب لمساءلة قادة العدو، عن جرائمهم ضد شعبنا الفلسطيني، باعتبارها جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

المصدر | محمد دهشة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948309054
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة