صيدا سيتي

Required: Help-Desk Technician || Send CVs to: info@mascotrading.com "الحرّية" - صيدا يسعى للّقب وزارة الاقتصاد: ارتفاع سعر ربطة الخبز بعد توقف المركزي عن دعم السكر إخماد حريق داخل دكان في صيدا والأضرار مادية يمنى العيد تودّع رفيق الدرب «شاشات الواقع»... بين صيدا وبيروت الوسائل الدعوية في ضوء سورة القلم آيات الغيث في القرآن الکريم - دراسةً موضوعيةً أبو بکر الصديق - رضي الله عنه - دراسة قرآنية موضوعية قواعد قرآنية في مواجهة الأزمات - جائحة کوفيد 19 أنموذجاً السبب في القرآن الکريم نقل 4 جثث لضحايا حادث السير في الجية الى مستشفيي مزبود وسبلين وداعاً... سعادة القنصل ابراهيم حنا من بلدة كرخا الجنوبية الى العالمية‎‎ السفير عبد المولى الصلح ينعى المربي الأستاذ نزيه الخطيب : ستبقى ذكراه عصية على النسيان البزري: هناك طلب بالعودة للمنصة وتلقيح المسجلين بين شباط وآذار مهما كانت أعمارهم 4 قتلى و3 جرحى حصيلة الحادث المروري على اوتوستراد السعديات مفرق برجا قطع الطريق بشارع حسام الحريري بصيدا بحاويات النفايات المشتعلة بهية الحريري تنعى الأستاذ والمربي نزيه الخطيب المدير السابق لدار المعلمين والمعلمات في صيدا اللّواء شبايطة بعد نجاح مؤتمر منطقة صيدا: هذا الاستحقاق الديمقراطي يضعنا أمام مسؤوليات مضاعفة المقدح يستقبل اليوسف وأيوب: تأكيد على الوحدة.. وحفط الامن والاستقرار في المخيمات

مكتب المرأة الحركي - شُعبة عين الحلوة يكرم الأخوات تقديرًا لجهودهن

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام مكتب المرأة الحركي - شعبة عين الحلوة مأدبة غداء تكريمًا للأخوات وتقديرًا لجهودهن التي بذلنها خلال شهر رمضان المبارك وما قبله وما بعده، من خلال توزيع المساعدات بأنواعها كافةً  على الأسر المتعففة في مخيّم عين الحلوة، وذلك اليوم السبت ٥-٦-٢٠٢١.

وقد لبى الدعوة كل من عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤولة العمل الاجتماعي آمال شهابي، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأمين سر مكتب الأطباء الحركي في لبنان د.محمد حماد، وأمين سر مكتب المعلمين الحركي في لبنان الأستاذ محمد يونس، بالإضافة إلى أمين سر شعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري، والإخوة في قيادة الشعبة.

وخلال الحفل رحّب أمين سر شعبة عين الحلوة بالحضور منوهًا بالجهود التي بذلتها الأخوات وبالخطة التي وضعت من قبلهن قبل شهر رمضان وعمليات الإحصاء التي قمن بها. 

وقال: "إنَّ ما نقدمه اليوم هو جزء بسيط جدًا مما تستحقونه. وقد أثبتن جدارتكن بعملكن وانتمائكن لهذه الحركة العملاقة التي كانت وستبقى حامية المشروع الوطني الفلسطيني". 

وألقى العميد ماهر شبايطة كلمة شكر وتأكيد على العمل الذي قامت به الأخوات في مكتب المرأة الحركي لشعبة عين الحلوة في العمل الاجتماعي، مؤكدًا أنَّ هذه الحركة ستبقى صمام الأمان لقيادة المشروع الوطني حتى تحقيق الدولة وعاصمتها القدس الشريف، وحق العودة للاجئين. 

من جانبه أثنى د.حماد على نجاح الأخوات بخاصة والإخوة في شُعبة عين الحلوة بعملهن المنوط بهن، وقد ربط هذا النجاح بأهمية العمل الجماعي بين الأطر كافةً.

وخلال الحفل كرّم أمين سر شُعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري مكتب المرأة الحركي ممثلاً بأمينة سر الاخوات في الشعبة نهى الخطيب بلوحة تراث فلسطيني تقديرًا لجهودها وتعاونها وجهودهن مجتمعات من أجل المصلحة العامة.

كذلك كُرّمت الأخوات في لجنة العمل الاجتماعي في شعبة عين الحلوة والأخت آمال شهابي والعميد ماهر شبايطة والعقيد ناصر ميعاري وأمينة سر مكتب المرأة في منطقة صيدا رجاء شبايطة.

المصدر | إعلام حركة فتح - إقليم لبنان | فلسطيننا

لمشاهدة الصور | http://www.falestinona.com/flst/Art/154203


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924955877
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة