صيدا سيتي

"الحرّية" - صيدا يسعى للّقب وزارة الاقتصاد: ارتفاع سعر ربطة الخبز بعد توقف المركزي عن دعم السكر إخماد حريق داخل دكان في صيدا والأضرار مادية يمنى العيد تودّع رفيق الدرب «شاشات الواقع»... بين صيدا وبيروت الوسائل الدعوية في ضوء سورة القلم آيات الغيث في القرآن الکريم - دراسةً موضوعيةً أبو بکر الصديق - رضي الله عنه - دراسة قرآنية موضوعية قواعد قرآنية في مواجهة الأزمات - جائحة کوفيد 19 أنموذجاً السبب في القرآن الکريم نقل 4 جثث لضحايا حادث السير في الجية الى مستشفيي مزبود وسبلين وداعاً... سعادة القنصل ابراهيم حنا من بلدة كرخا الجنوبية الى العالمية‎‎ السفير عبد المولى الصلح ينعى المربي الأستاذ نزيه الخطيب : ستبقى ذكراه عصية على النسيان البزري: هناك طلب بالعودة للمنصة وتلقيح المسجلين بين شباط وآذار مهما كانت أعمارهم 4 قتلى و3 جرحى حصيلة الحادث المروري على اوتوستراد السعديات مفرق برجا قطع الطريق بشارع حسام الحريري بصيدا بحاويات النفايات المشتعلة بهية الحريري تنعى الأستاذ والمربي نزيه الخطيب المدير السابق لدار المعلمين والمعلمات في صيدا اللّواء شبايطة بعد نجاح مؤتمر منطقة صيدا: هذا الاستحقاق الديمقراطي يضعنا أمام مسؤوليات مضاعفة المقدح يستقبل اليوسف وأيوب: تأكيد على الوحدة.. وحفط الامن والاستقرار في المخيمات بهية الحريري تستقبل القائم بالأعمال البريطاني

كعكة الكنافة بجبنة تحلق.. والإقبال عليها كبير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

من مدينة صيدا، اضاءت مراسلة “صوت بيروت إنترناشونال” سارة شحادة على سعر كعكة الكنافة الذي حلّق مع تحليق سعر صرف الدولار، اذ اصبح يتراوح  بين ١٠ آلاف ليرة و٢٠ ألف ليرة بحسب المنطقة والمحل، الا أن ذلك لم يحل دون الاقبال عليها.

موظف في محل لبيع الحلويات قال “رفعنا سعر الكعكة الفي ليرة، حيث اصبح ١١ الف ليرة، وهو سعر مناسب مقارنة بالضاعة التي نستخدمها في صنعها، لاسيما الجبن والسمن” مضيفاً ” لدينا نوعان من الكنافة العادية والنابلسية التي تحتوي على سمن اضافي ولوز كسر وعجينتها تقرمش سعر الكيلو منها ٦٨ الف ليرة في حين سعر كيلو الكنافة العادية ٦٠ الف ليرة، ورغم ارتفاع سعر الكنافة الاقبال عليها مستمر، فاللبناني يتماشى مع الاوضاع”.

زاد الضغط على شراء الكنافة بحسب ما قاله محمد (بائع كنافة)، مضيفاً “كلفة الكنافة ارتفعت بشكل كبير، بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار”.

مواطن قصد محل الحلويات لشراء الكنافة قال “الله ياخد السياسيين ذلونا”، وقال آخر “قدمت لشراء ٣ كعكات كنافة بسعر ٣٣ الف ليرة بدلاً من ١٢ الف ليرة كما كنت ادفع سابقاً”.

“لو صار سعر الكعكة ٢٠ الف ليرة سأستمر في شرائها من هذا المحل… أطيب كنافة لديه” قال زبون مضيفاً “يجيدون عملهم بشكل ممتاز”.

المصدر | صوت بيروت انترناشيونال | https://tinyurl.com/22n4j3ck


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924953032
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة