صيدا سيتي

"الحرّية" - صيدا يسعى للّقب وزارة الاقتصاد: ارتفاع سعر ربطة الخبز بعد توقف المركزي عن دعم السكر إخماد حريق داخل دكان في صيدا والأضرار مادية يمنى العيد تودّع رفيق الدرب «شاشات الواقع»... بين صيدا وبيروت الوسائل الدعوية في ضوء سورة القلم آيات الغيث في القرآن الکريم - دراسةً موضوعيةً أبو بکر الصديق - رضي الله عنه - دراسة قرآنية موضوعية قواعد قرآنية في مواجهة الأزمات - جائحة کوفيد 19 أنموذجاً السبب في القرآن الکريم وداعاً... سعادة القنصل ابراهيم حنا من بلدة كرخا الجنوبية الى العالمية‎‎ السفير عبد المولى الصلح ينعى المربي الأستاذ نزيه الخطيب : ستبقى ذكراه عصية على النسيان البزري: هناك طلب بالعودة للمنصة وتلقيح المسجلين بين شباط وآذار مهما كانت أعمارهم 4 قتلى و3 جرحى حصيلة الحادث المروري على اوتوستراد السعديات مفرق برجا قطع الطريق بشارع حسام الحريري بصيدا بحاويات النفايات المشتعلة بهية الحريري تنعى الأستاذ والمربي نزيه الخطيب المدير السابق لدار المعلمين والمعلمات في صيدا اللّواء شبايطة بعد نجاح مؤتمر منطقة صيدا: هذا الاستحقاق الديمقراطي يضعنا أمام مسؤوليات مضاعفة المقدح يستقبل اليوسف وأيوب: تأكيد على الوحدة.. وحفط الامن والاستقرار في المخيمات بهية الحريري تستقبل القائم بالأعمال البريطاني للإيجار شقة في عبرا - طلعة المحافظ - 180م - مع مطل بحري لا يحجب وموقف سيارة | 03861084

رئيس تجمع أصحاب المولّدات: قرّرنا التقنين 5 ساعات يوميًا والتسعيرة قد تصل للـ400 ألف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لفت رئيس تجمع أصحاب ​المولّدات الخاصة​ عبدو سعادة في حديث لـ"النشرة"الى أنه "منذ أشهر ونحن نصرخ للمسؤولين طالبين منهم تأمين الطاقة كما يجب عبر ​مؤسسة كهرباء لبنان​ وتوفير ​المازوت​ بشكل كافٍ كي نستمر بإعطاء ​الكهرباء​ للمواطن بشكل طبيعي، لكن بدون تجاوب"، معلنًا اتخاذ "قرار بالتقنين عبر قطع كهرباء المولّدات 5 ساعات يوميًا".

ونوّه الى أننا "سبق ومررنا بأزمة مازوت، إذ قمنا بآلية بالتعاون مع ​وزارة الطاقة والمياه​ و​المديرية العامة للأمن العام​ لحلها، تمثلت بالإشراف على عملية توزيع المازوت وضبط محاولات وعمليات إحتكاره وتخزينه وتهريبه، فنجحت آنذاك"، مطالبًا "أن نعيد هذه التجربة اليوم لحل هذه المعضلة، على أن تقوم مؤسسة كهرباء لبنان في الوقت عينه بتأمينساعات الكهرباء الكافية للمواطنين، لأنه ليس باستطاعتنا تأمين 24 ساعة كهرباء من خلال المولّدات".

وأكد سعادة انه "مهما ارتفعت الفاتورة على المواطنين، لن يستفيد منها أصحاب المولّدات"، لافتًا الى أنه "إذا تم ​رفع الدعم​ عن المازوت والاستمرار برفع السعر تدريجيًا كل أسبوع كما يحصل الآن، قد تصل تسعيرة "الموتور" الى الـ400 ألف ليرة لبنانية شهريًا على الـ5 أمبير".

المصدر | النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1508299


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924952705
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة