صيدا سيتي

يوم الوفاء لمدينة اللد.. مسيرة لجمعية ناشط ومواكبة لدّاوية مباشرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 04 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استخلاصا لما حققته انتفاضة شعبنا في المناطق المحتلة عام ١٩٤٨ وتتويجاً للانتصار الفلسطيني الذي حققته المقاومة في قطاع غزة، وكسر كل حواجز التواصل بين الجغرافيات الفلسطينية المتنوعة، نظمت جمعية ناشط الثقافية الاجتماعية بمشاريعها المختلفة مسيرة الوفاء لمدينة اللد وذلك تحت عنوان "تحية الى اللد" والذي بثت على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة من خلال عدة نشطاء ومؤسسات عاملة في مدينة اللد المحتلة.

تقدم المسيرة الجوقة الموسيقية لفريق ناشط الكشفي، ثم طوابير الفرق الكشفية المتنوعة من الأشبال  والزهرات وصولاً إلى الجوالة والقادة.

كما شارك في المسيرة عشرات الشباب من أعضاء فريق ناشط الشبابي، والمئات من الهيئة النسائية، وعدد كبير من الأهالى تقدمهم رئيس الهيئة الإدارية للجمعية الدكتور ظافر الخطيب.

يذكر أن بداية المسيرة انطلقت بتحية كشفية أطلقتها منسقة فريق الشباب تضمنت تحية إلى أهل اللد والمناطق المحتلة كافة والذين مهدوا بانتفاضتهم إلى النصر الأكيد وأعادوا البوصلة إلى وحدة الشعب، وكسروا كل حواجز الانغلاق التي عمل عليها الكيان الغاصب طيلة ٧٣ عاما.

المصدر | خليل العلي

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٤ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981231631
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة