صيدا سيتي

معلومة جديدة عن "بطاقات التشريج".. إليكم هذا الخبر لبنانيون يدفعون مئات آلاف الدولارات لأجل أمر غير متوقع.. وقائع تكشف الكثير! وعكة صحية تدخل المقدح الى مستشفى "الراعي" في صيدا جعجع في مهرجان جزين: تحية قلبية أوجهها الى رفيق الدرب في هذه المعركة يوسف النقيب وفود المهنئين لا تزال تتوافد إلى دارة البزري للتهنئة لجنة أصحاب الصيدليات: إقفال واعتصام الثلاثاء وقفة إحتجاجية للمساعدين القضائيين يوم الثلاثاء قرى اتحاد بلديات صيدا والزهراني وجزين مطالبة بإيجاد مطمر صحي للنفايات | بقلم كامل عبد الكريم كزبر للإيجار شقة في صيدا - مقابل مسجد الروضة - الطابق الأول عن بطاقات التشريج.. هذا ما كشفه وزير الإتصالات المرحلة المقبلة.. تصعيد كبير والرؤوس حامية قريباً.. طريقة دفع جديدة في السوبرماركت! ما المطلوب بعد انتخاب نائبي صيدا؟ | بقلم رانيا السبع أعين جريح في حادث صدم دراجة آلية في صيدا خلال إستقباله وفد جمعية صرخة المودعين | البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين المزيد من الوفود هنأت النائب أسامة سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية Needed A Technical Support representative For A Job In Saida للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب موظف أو موظفة للعمل في مكتب وكالة سايس للسياحة والسفر في صيدا

الحريري تفقدت مشروع انشاء مدرسة الأنروا الجديدة في منطقة المية ومية بحضور كوردوني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 04 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تفقدت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري مشروع مباني مدرسة الأنروا الجديدة في منطقة المية ومية – شرق مدينة صيدا بحضور مدير عام الأنروا في لبنان كلاوديو كوردوني ورئيس قسم الهندسة في الأنروا في لبنان داوود كرمان ومدير الوكالة في منطقة صيدا ابراهيم الخطيب والمهندس سيد الحريري صاحب ورئيس مجلس ادارة شركة" Polymed  - بولي ميد " متعهدة المشروع.

وقامت الحريري برفقته بجولة على اقسام المشروع الذي يقوم على عقار مقدم من منظمة التحرير الفلسطينية مساحته 3800 متر مربع ، ويتضمن المشروع مبنيين رئيسيين : الأول مبنى الثانوية الممول من الحكومة الأميركية والذي سيخصص للصفوف من الأول حتى الثالث الثانوي ويتسع لحوالي 1500 طالب ، ومبنى الروضات الممول من الحكومة الفرنسية " AFD France" والذي يتسع لحوالي 100 طالب.

واطلعت الحريري والحضور من المهندس الحريري وكرمان على سير العمل في المشروع والمراحل التي انجزت وما يتبقى من مراحل ليكون المبنيان جاهزين قبل نهاية العام الحالي.

واثنت الحريري على هذا المشروع كونه يلبي حاجة ملحّة لمبان مدرسية جديدة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين في منطقة صيدا، ولما يمكن ان يساهم به في حل مشكلة تأمين مقاعد دراسية كافية للطلاب الفلسطينيين في هذه المنطقة ، وأملت في انجازه مع بدء العام الدراسي المقبل.

المصدر | رأفت نعيم 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٤ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941045478
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة