صيدا سيتي

العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي

الحريري تفقدت مشروع انشاء مدرسة الأنروا الجديدة في منطقة المية ومية بحضور كوردوني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 04 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تفقدت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري مشروع مباني مدرسة الأنروا الجديدة في منطقة المية ومية – شرق مدينة صيدا بحضور مدير عام الأنروا في لبنان كلاوديو كوردوني ورئيس قسم الهندسة في الأنروا في لبنان داوود كرمان ومدير الوكالة في منطقة صيدا ابراهيم الخطيب والمهندس سيد الحريري صاحب ورئيس مجلس ادارة شركة" Polymed  - بولي ميد " متعهدة المشروع.

وقامت الحريري برفقته بجولة على اقسام المشروع الذي يقوم على عقار مقدم من منظمة التحرير الفلسطينية مساحته 3800 متر مربع ، ويتضمن المشروع مبنيين رئيسيين : الأول مبنى الثانوية الممول من الحكومة الأميركية والذي سيخصص للصفوف من الأول حتى الثالث الثانوي ويتسع لحوالي 1500 طالب ، ومبنى الروضات الممول من الحكومة الفرنسية " AFD France" والذي يتسع لحوالي 100 طالب.

واطلعت الحريري والحضور من المهندس الحريري وكرمان على سير العمل في المشروع والمراحل التي انجزت وما يتبقى من مراحل ليكون المبنيان جاهزين قبل نهاية العام الحالي.

واثنت الحريري على هذا المشروع كونه يلبي حاجة ملحّة لمبان مدرسية جديدة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين في منطقة صيدا، ولما يمكن ان يساهم به في حل مشكلة تأمين مقاعد دراسية كافية للطلاب الفلسطينيين في هذه المنطقة ، وأملت في انجازه مع بدء العام الدراسي المقبل.

المصدر | رأفت نعيم 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٤ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954443526
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة