صيدا سيتي

النائب أسامة سعد يستقبل السفيرة الفرنسية لدى لبنان "آن غريو"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 03 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا  السفيرة الفرنسية  لدى لبنان "آن غريو" وذلك بحضور رئيسة الهيئة النسائية الشعبية، وعدد من أعضاء لجنة العلاقات الدولية في التنظيم ومؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية.

وجرى خلال اللقاء البحث في الأوضاع في لبنان والمنطقة، وما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

وقد طرحت السفيرة "غريو" وجهة نظر فرنسا بالنسبة لمعالجة الأزمات التي يعاني منها لبنان، ورؤية فرنسا حول ما يجري في المنطقة وما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

من جهته أكد سعد على أن الانهيارات الكبرى التي وصل اليها لبنان في مختلف المجالات لا يمكن الخروج منها إلا عبر التغيير السياسي الشامل، وعبر مرحلة انتقالية، وحكومة انتقالية انقاذية تتولى مهمة وضع لبنان على سكة الخروج من الانهيارات، ومعالجة مختلف المآزق السياسية والانهيارات الاقتصادية والمالية والاجتماعية.

أما في ما يتعلق بفلسطين شدد سعد على أهمية وقوف فرنسا والمجتمع الدولي الى جانب الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني ولا سيما حق العودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

كما لفت سعد الى أن اللبنانيين ينتظرون عودة المناضل جورج ابراهيم عبدالله  المعتقل ظلما في فرنسا إلى بلده، وجدد مطالبته بالإفراج عنه في القريب العاجل.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد  

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٣ يونيو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981183716
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة