صيدا سيتي

سعد اتصل بفيصل كرامي مشيدا بالمواقف الوطنية للرئيس الشهيد رشيد كرامي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 01 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين لاستشهاد المغفور له الرئيس رشيد كرامي، أجرى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد اتصالاً هاتفياً بالوزير السابق فيصل كرامي، استذكر خلاله مزايا الرئيس الراحل ومواقفه الوطنية مشيداً بدوره كرجل دولة.

وقال سعد: الرئيس رشيد كرامي كان رجل دولة، كما كان له الدور البارز في بناء مؤسسات الدولة خلال العهد الشهابي. وكان حريصاً على السلم الأهلي، رافضاً للحروب الأهلية بكل أشكالها، ولكل أشكال الكانتونات والفيدرالية والتقسيم. وقد تمسك بوحدة لبنان وعروبته، كما تمسك بدعم القضية الفلسطينية.

وأضاف سعد: واليوم في مواجهة الانهيارات الكبرى التي قادت المنظومة الحاكمة لبنان إليها في المجالات كافة، وبعد أن عمدت المنظومة إلى تخريب مؤسسات الدولة وتحويلها إلى ما يشبه المزارع الخاصة التي يسودها الفساد والزبائنية، تشتد الحاجة إلى إعادة بناء الدولة على قاعدة المواطنة والجدارة والنزاهة بعيدا عن الطائفية والفئوية والمحسوبية.

كما تشتد الحاجة إلى بناء الدولة القادرة والسيدة والعادلة، ومدخله التغيير السياسي الشامل الذي يضع لبنان على سكة الخلاص والإنقاذ.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981183046
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة