صيدا سيتي

تجمع اكاديميات صيدا والجوار يطلق موسمه الرياضي بحفل حاشد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 31 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اطلق تجمع اكاديميات صيدا والجوار الموسم الرياضي ٢٠٢١ امس السبت بإحتفال حاشد حضره ما يقارب من مئتي شخص بين لاعب واداري وجمهور  وذلك في مجمع الغولدن بول - صيدا.

وتقدم الحضور الأمين العام للإتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف(ابو فراس)، الدكتور رمزي مرجان ممثلاً أمين عام تيار المستقبل احمد الحريري، الاستاذ كامل كزبر ممثلاً رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس الاتحاد اللبناني للشطرنج خالد بديع، نادي الاصلاح صيدا الشيخ اياد ابو العردات، مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي وامين السر ابو بلال عزام، رئيس نادي القدس صيدا ياسر قدورة، المدير الرياضي لنادي الاهلي صيدا محي الدين جمال، المدير الفني للمنتخبات اللبنانية باسم محمد، الاعلامي عبد سعد، الاعلامي سامر زعيتر،  أمين سر نادي اللواء صيدا عامر الصفدي، مسؤول القسم الرياضي في الجماعة الاسلامية فهد الحدق، رئيس تجمع اكاديميات صيدا والجوار محمد ناصر، واعضاء اللجنة التنفيذية، عضو الهيئة الادارية في نادي المجدل خالد المعضم، امين سر نادي الهبة ابو ساجد، الحكم الاتحادي مالك حبلي، ممثلي الاكاديميات الاعضاء في تجمع الاكاديميات، رؤساء الاندية السورية في مدينة صيدا وحشد من الرياضيين والجماهير والاهالي.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، تلاه كلمة تجمع اكاديميات صيدا والجوار القاها مسؤول المسابقات والانشطة أيمن هواش، الذي رحب بالحضور ثم تحدث عن نشأة التجمع والبطولات التي ينظمها كل عام، متوجهًا بالتحية الى اتحاد كرة القدم ودوره في تسهيل تضامن اللاعبين خلال المباريات الرسمية خصوصا ًخلال نهائي كأس لبنان الذي جمع قطبي الكرة اللبنانية (النجمة والانصار)، وارتدى خلالها اللاعبون الكوفية الفلسطينية ورفعوا العلم الفلسطيني تضامنا مع اخوانهم في الداخل المحتل وغزة المحاصرة.

تلا ذلك كلمة الامين العام للإتحاد اللبناني لكرة القدم السيد جهاد الشحف والذي وجه تحية للشعب الفلسطيني الصامد بوجه آلة القتل الصهيونية، ثم شكر القيمين على تجمع اكاديميات صيدا والجوار الذي يهتمون بالناشئة في صيدا والجوار.

واضاف: لقد مر نخبة من اللاعبين الفلسطينيين على لبنان، ولا يزالون يقدمون النجوم في الملاعب اللبنانية.

بدوره  استهل الاستاذ كامل كزبر عضو بلدية صيدا كلمته بالقول: تحية اجلال واكبار الى اهلنا في فلسطين المحتلة وغزة الصامدة، وترحم على الشهداء.

واضاف: بإسم رئيس بلدية صيدا واعضائها نوجه تحية وتهنئة بإفتتاح الموسم الرياضي لتجمع الاكاديميات الذي يحمل عنوان القدس.

وبعدها دخل الفريقان ارض الملعب مرتدين الكوفية الفلسطينية ورافعين علم فلسطين، فتوجه الامين العام جهاد الشحف الى منتصف الملعب وحرك ضربة البداية، لتبدأ المباراة الافتتاحية والتي اسفرت عن فوز اكاديمية القدس على صيدا ستارز بنتيجة ٣ - صفر بحضور جمهور كبير من الفريقين.

المصدر | سامر زعيتر 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٣١ مايو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981020949
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة